رضوى الشربيني تقلد إطلالة ويجز في السعودية : معلش هو مش أحسن مني

يبدو أن إطلالة "الرابر" الشهير ويجز في حفله الذي أقيم مساء الإثنين بالرياض نالت إعجاب الإعلامية رضوى الشربيني. وفي خطوة مضادة لموجة السخرية التي تعرض لها ويجز بسبب إطلالته الغريبة في السعودية، قامت رضوى الشربيني بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها في Instagram، وظهرت في الصور بإطلالة تضم اللونين الأخضر والبنفسجي، وهما اللونان اللذان أطل بهما ويجز على جمهوره في موسم الرياض. وجاءت إطلالة رضوى الشربيني مختلفة عن ويجز اختلافات طفيفة، لكنها احتفظت بترتيب الألوان، وكتبت الإعلامية معلقة على الصور : "معلش يا جماعه انا ويجز مش أحسن منى…أخضر على موف برضو…موضه بقى"

وبالرغم من استقبال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإطلالة ويجز بإعصار من السخرية، جاءت إطلالة الرابر الشهير متماشية مع موضة ربيع 2022
من جهة أخرى تعرضت رضوى الشربيني مؤخرا لهجوم من قبل الجمهور المغربي بعد ندوتها بأستوديو الفنون الحية في الدار البيضاء تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة. وأشارت إحدى الصحف إلى أن كلمة "بلوك" هي التي تسببت في نجاح رضوى الشربيني، وأن قضية المرأة بالنسبة لها وسيلة للشهرة ولكنها لا تؤمن بها. وانتقدت الصحيفة تصريحات رضوى الشربيني خلال ندوتها بالمغرب كونها لم تقدم أي كلمة أو فكرة تنتصر لحقوق المرأة، كما ترى أن فيديوهاتها تحقق مشاهدات عالية لأنها مسألة عادية في زمن وصفته الصحيفة بـ"التفاهة".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب