رضوى الشربيني تدعم شيرين عبد الوهاب بعد إنتشار أخبار طلاقها

 رسالة دعم وجهتها الإعلامية المصرية رضوى الشربيني للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انتشار أنباء طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

وتحدثت الشربيني خلال لقاء عبر ”إم بي سي تريدينغ“ مع قوله انه ليس لديها علم بالموضوع أنها لا تتمنى أن يكون الخبر صحيحا؛ لأنها تعلم جيدا الحب الذي يجمع شيرين بزوجها حسام حبيب، وقالت: ”ما أتمنى إنها تتطلق كلنا عارفين قد إيه بحبوا بعض“. وأضافت الإعلامية المصرية: ”لو خبر طلاق شيرين حقيقة، كلنا بنحبك، وكلنا بندعمك، وده لا يعني إنه واحد من الطرفين سيئ“. وتعيش الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة من الصّمت بعد تداول أخبار طلاقها بشكل واسع، واكتفت بنشر تغريدة عبر ”توتير“، ذكرت فيها محبيها بلقاء قريب في أبوظبي، وقالت: ”موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني“.

وأثارت تغريدة شيرين الجدل بغموضها الذي لم يعتد عليه جمهورها، وطالبوها بالكشف عن حقيقة الأمر، بعد أن أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية طلاق الفنانة المصرية رسميًا قبل أيام قليلة، كما تم تسريب أغنية جديدة لشيرين تحمل اسم ”ملكش مكان“.

واليوم طرحت شيرين أغنية جديدة من ألبومها المقبل بعنوان أغنية "كلها غيرانة" على اليوتيوب من كلمات محمد مصطفى، وألحان محمود أنور، وتقترب الأغنية من الـ100ألف مشاهدة في 5 ساعات من طرحها على المنصة.

كلمات الأغنية" كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات طب أعمل ايه منا ست جميلة ودي كاريزمات أنا بدخل اي مكان بقلبه ده بفضل الله واللي يشوفني على طول بعجبه من غير معاناة في حاجات كده خلقة ربنا مش مجهود عاملاه خلوا اللي يغير مننا يجي ويعمل زينا من غير ما يغل يقل ويضربنا في ضهرنا خلوه يجي في وشنا لو عنده حاجة يقولنا وبلاش بقي شغل قالولنا كفاية كلام عننا الناس طول ما بتتكلم عنك ليك قيمة جايبين سيرتك بالخير أو كانت دايرة نميمة سيبها على الله وفكك طول ما النية سليمة وأنا في المواضيع ده أنا واخده شهادة خبرة سنين وكلام الناس بقى بالنسبالي زي البنزين بيخليني أنور أكتر واثبت أنا مين".

 

يذكر أن الفنانة شيرين، قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند "تويتر"، يومين متتالين بسبب تداول أخبار انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

أضف تعليقا