اتهمت بتعاطي المخدرات .. نيفين مندور ترد بعد سنوات من الغياب

16 عاما من الغياب ابتعدت فيها الفنانة المصرية نيفين مندور عن الأضواء، بعد نجاح كبير حققته في فيلم "اللي بالي بالك" بصحبة الفنان محمد سعد تلك السنوات التي غابت فيها أخبار نيفين مندور عن صفحات الفن، والمفاجأة الصادمة تمثلت في ظهورها عبر صفحات الحوادث، بعد القبض عليها مرتين بتهمة حيازة المخدرات حيث أعلن عن القبض عليها في مناسبتين، إحداهما جاءت في عام 2013، والثانية كانت في عام 2016، إلا أنها خرجت دون قضاء عقوبة، ولم تعلق أو تصرح على ما حدث.
كما أنها لم تظهر في أي مقابلة تلفزيونية، ولم تشارك في أي عمل فني، حتى ظهرت مساء الجمعة عبر شاشة ام بي سي مصر"، وتحدثت عن كواليس ما جرى في الأعوام الماضية وبالتحديد ما جرى في قضية المخدرات، حيث أرادت الحديث باختصار عن الأمر، مؤكدة أن المقصود من وراء ما جرى كان والدها، وهو ما علقت عليه قائلة "حبوا يكسروه بيا".
وأشارت إلى أن والدها كان في حيرة بينها وبين سمعته، وتابعت تعليقها قائلة "أنا اللي روحت في الرجلين"، مؤكدة أن الله كبير، وحصلت على البراءة منذ الدقيقة الأولى وأوضحت أنها فكرت كثيرا في إقامة مؤتمر صحافي للرد على كل ما أشيع بحقها، ولكن رد فعل الجميع ودعمهم لها جعلها ترفض القيام بهذا الأمر، ورفضت أن ترد على بعض المرضى. "اللي عايز يصدق يصدق.. واللي مش عايز يصدق عنه ما صدق.. أنا اللى بيني وبين ربنا هو اللي أهم"، هكذا أنهت الأمر، واسترجعت ما جرى لها من أزمات كبيرة في شهرين، بعدما توفيت والدتها في يناير وجاءت القضية في منتصف مارس، وبعدها تعرضت لحادث كبير للغاية في نهاية مارس.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب