بسبب "المخدرات".. حسن شاكوش يوجه رسالة للجمهور

 

 

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على توجيه، نصائح للشباب فيما يخص الاهتمام بصحتهم.
 
ونشر شاكوش، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" فيديو من داخل أحدى صالات الرياضة "چيم"، وأكد أن الشباب يجب أن يتحلوا بالطموح ويبتعدوا عن اليأس ويكون لديهم هدف في حياتهم.
 
وقال "شاكوش" أنه رغم انشغاله طوال الوقت بالعمل إلا أنه يحرص دائما على ممارسة التدريبات الرياضية في الچيم بشكل يومي، والحفاظ على نظام الأكل الصحي والنوم الجيد، وأن الشباب مهما كانت ظروف عملهم يجب أن يخصصوا وقت للاهتمام بصحتهم.
 
وتابع أنه يود نصح الأشخاص الذين يتعاطوا المخدرات أو اتخذوا مسارات تضر حياتهم، بضرورة الإقلاع عن تلك العادات، لأن الإنسان يسئل عن صحته يوم الحساب، ومن يجتهد ويسعى للوصول إلى هدفه يجني دائما ثمار تعبه، وذلك الاجتهاد أفضل من جلوسهم محبطين في المنزل.
 
فيما أكد حسن شاكوش أنه يحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى لو لم يقدر على الذهاب إلى الچيم، وأن الشباب حين يحافظوا على صحتهم ويضعوا جهدهم في السعي لتحقيق أهدافهم، سيصبحوا قدوة للمحيطين بهم، وسيكون مرحب بهم حين يرغبوا في الزواج لأن وقتها سيكونوا في حالة جيدة صحيا ومهنيا.
 
يذكر أن حسن شاكوش طرح مؤخرا أغنية "حبيبتي" التي شاركته غنائها ياسمين رئيس، وحفقت الأغنية 15 مليون مشاهدة بعد أسبوع من عرضها عبر YouTube.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب