نسف دهون البطن قبل نهاية مارس بكريم الكافور

 

من الممكن نسف دهون البطن بطرق مختلفة ابرزها تطبيق نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية الخاصة بهذه المنطقة من الجسم بشكل منتظم. لكن من المفيد ايضاً الاستعانة ببعض انواع الوصفات الطبيعية التي تعمل على تسريع هذه العملية. ومنها مثلاً كريم الكافور وبيكربونات الصودا الذي يمكن تطبيقه بسهولة في المنزل. فهذان المكونات يتسمان ببعض الخصائص المنحفة التي يمكن الاعتماد عليها من اجل الحصول على بطن مسطح في مدة قصيرة.     

 

مميزات كريم نسف الدهون بالكافور وبيكربونات الصودا 


من اجل نسف دهون البطن بشكل صحي، من المهم الحرص على اتباع عادات غذائية صحية والتوقف عن تناول الاطعمة الدسمة وتلك التي تحتوي على كمية كبيرة من السكر. لكن من المفيد ايضاً التعرف على بعض الطرق التي تساعد على التخلص من الكرش بسرعة. ومنها تطبيق حزام الكافور مع بيكربونات الصودا. فمن المعروف ان الكافور يتسم بالعديد من الخصائص المفيدة. 
 - يعتبر حارق دهون طبيعياً كما انه يساعد على التخلص بشكل تدريجي من مشكلة السيلوليت من خلال رفع حرارة الجسم وتحفيز عملية التعرق. وهذا ما يؤدي الى تذويب الخلايا الدهنية. 
- يمكن مسامات الجسم ان تمتصه بسهولة كبيرة ولهذا يلاحظ تأثيره بشكل مباشر. كما انه يساعد على الحد من الاحساس بالالم في مناطق الجروح والكدمات والرضات. 
 - كذلك يساهم في تقوية جهاز المناعة وهذا يعني ان استخدامه يقي من مختلف العدوات الفيروسية والبكتيرية. 
 

حزام الكافور وبيكربونات الصودا لازالة الكرش 

 

من الممكن اذاً الاعتماد على الكافور من اجل نسف دهون البطن بسرعة. ولزيادة فعاليته من المهم ان يضاف اليه القليل من بيكربونات الصودا. وفي هذه الحالة يمكن صنع هذا الكريم الطبيعي من خلال القيام بهذه الخطوات. 
  
المكونات 
ملعقة وسط من بودرة الكافور 
بضع نقاط من سائل تعقيم الجروح 
ملعقة وسط من بيكربونات الصودا 

الطريقة 
1 يتم مزج الكافور مع بيكربونات الصودا وبضع نقاط من سائل تعقيم الجروح للحصول على كريم متجانس تماماً وخال من اي تكتلات. 
2 يجب غسل المنطقة التي تتجمع فيها الدهون اي البطن ثم تجفيفها بلطف.  
3 يطبق عليها الكريم الذي تم الحصول عليه ويترك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة قبل الغسل مجدداً. ومن الممكن تغليف البطن بقطعة من النايلون اللاصق المخصص لحفظ الطعام. 
ومن اجل الاستفادة ونسف الدهون باستخدم كريم الكافور وبيكربونات الصودا، من الضروري الحرص على اتباع نظام غذائي صحي يقضي بالامتناع عن تناول المأكولات التي تحتوي على الكثير من الدهون وتلك الغنية بالسكر المضاف. كما ينصح في هذه الحالة بالمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ويجب ايضاً للاستفادة من هذا الحزام شرب ما لا يقل عن ليتر ونصف الى ليترين من الماء يومياً. وهكذا يمكن استعادة البطن المسطح والحصول على قوام رشيق ومتناسق. 
     
 تابعي أيضاً:

طريقة ازالة الكرش بحسب العمر طريقة تخسيس الوزن وازالة الكرش بحسب العمر
أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة