البوت الطويل والكعوب العريضة الأبرز في أسبوع باريس

 

باتت صيحات أحذية خريف 2022 واضحة بعدما كشفت الدور الفرنسية عن جديدها خلال أسبوع باريس للأزياء الجاهزة ومن الملاحظ هيمنة أحذية البوت الطويلة وسيطرة ألوان معينة كالأحمر والأبيض كما سجلت الكعوب العريضة حضور لا يمكن تجاهله.

البوت الطويل الأبرز في أسبوع باريس

يبدو أن موضة الأحذية الشتوية الطويلة التي تغطي الركبة ستكون نجمة خريف 2022، تألقت عارضة ماركة جيفنشي Givenchy ببوت أسود ساده بمقدمه مدببة تميز بطوله الذي يصل إلى الفخذ ويناسب لوكات الفساتين والتنانير القصيرة والشورتات، كما أعجبنا من نفس المجموعة البوت الجملي ذي الكعب العالي المستوى.


 

البوت الأحمر يعود في خريف 2022

بالنظر إلى منصات عروض أسبوع باريس لاحظنا الحضور اللافت لأحذية البوت الحمراء، رصدنا لدى ماركة جيفنشي Givenchy بوت أحمر مدبب يغطي الركبة، فيما ظهرت عارضة ماركة لويس فيتون Louis Vuitton ببوت يميل إلى اللون البرغندي تميز بالكعب العريض Chunky boots، لا يفوتك أيضًا مشاهدة البوت ذي المقدمة المربعة من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney.

 

الحذاء الرياضي نجم منصات العروض

رجح أغلب المصممون كفة الراحة والعملية لذا برزت الأحذية الرياضية المسطحة ولم تخلو منها مجموعة تقريبًا، أحببنا الحذاء الأبيض السادة من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney والتصميم الأسود ذي الجلد اللامع من نفس المجموعة، كما قدمت ماركة بالمان Balmain تصميم أبيض برقبة عالية.

 

أحذية بكعوب عريضة موضة الموسم

انتشرت موضة الأحذية ذي الكعوب العريضة والمسطحة على مدرجات عروض أسبوع باريس، وجدنا لدى ماركة جيفنشي Givenchy حذاء أسود مسطح، لفتنا أيضًا البوت البني المزدان بإبزيم من مجموعة ماركة ميو ميو Miu Miu والحذاء الـ Pump ذي الكعب العالي من توقيع دار فالنتينو Valentino.

اقرئي أيضا : تنسيق البوت بالأربطة مع الأزياء من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات