مكياج سهرة للأم من وحي بلقيس فتحي

 

كثر من السيدات في البلدان العربية تعشقن المكياج المميز، السموكي أو المفعم بالألوان ويعتمدنه في كل مناسباتهن. ومع اقتراب يوم الام  لا شك انك تريدين التوهج واستقطاب الإنتباه الى جمالك بمكياج ساحر. فإن كنت من محبات المكياج الساحر الذي يترك إنطباعاً قوياً لدى كل من يراك، ما عليك سوى أن تلقي نظرة الى مختلف إطلالات النجمة بلقيس فتحي، لتستلهمي منها أسلوب مكياجك في يوم الام.
غالباً ما يكون المكياج القوي مبالغ به، وفي الكثير من الأحيان نشعر بأنه يخفي ملامح الوجه وتكاوينه، إلا ان فتحي نادراً ما تخطئ أو ترتكب هفوات في مكياجها المميز في مختلف المناسبات.

 

فهي تقدم لنا التنويع بستايلات المكياج البارز والذي يحدد عينيها الكبيرتين وفمها الممتلئ، من دون أن تجتاز حاجز المبالغة ونفور العين. فهي تعشق الرموش الإصطناعية الطويلة والكثيفة، والعيون السموكي وألوان الحمرة الحيادية.
في السياق ذاته، لا نرى أن بلقيس خجولة في ألوان مكياجها، لا سيما المكياج الليلي، والتي إن لم تأتِ بالاسود القوي والقاتم، نراها تزين جفنيها بالبنفسجي والفضي اللامع والزهري البراق والنيود والبرونزي، في حين نجد سحنتها متجانسة اللون بعيدة عن اللطخات الزهرية أو المشمشية التي نراها على الكثير من النجمات وهي غير جذابة على الإطلاق، تتجه فتحي عادة نحو الألوان البرونزية التي تليق بلون سحنتها.

 

وبالإطلاع على شتى أساليب مكياج هذه النجمة في مختلف المناسبات، بوسعنا أن نجزم بأنها أعجبتنا أكثر حين قللت من الألوان على الجفون واعتمدت أسلوب تحديد العينين بالأسود، وهو الأسلوب الأكثر ملاءمة لها، إلا أن تقنيات المكياج المعتمدة في مختلف إطلالاتها جاءت مميزة وذات لمسات فنية. فأي منها نالت إعجابك وقد تعتمدين ستايلها لإبراز جمالك في يوم الأم؟

 

اقرئي أيضاً:مراحل تغير جمال بلقيس فتحي صادمة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات