أي نوع من الاصدقاء هي.. وفقاً لبرجها الفلكي

 

تبدو الأوقات الجيدة أفضل مع أقرب الأصدقاء، وهناك دائماً أسباب تجعل أعز أصدقائنا قريبين للغاية من قلوبنا. إنهم موجودون عندما ينهار العالم، ويكونون هناك عندما لا يعود أي شيء منطقياً. الأهم من ذلك كله، أنّ أصدقائنا هم من أكبر المشجعين وأكثر الأوفياء لدينا. في ما يأتي، تعرفي مع "الجميلة"، على أي نوع من الأصدقاء هي، وفقاً لعلامة برجها الفلكي.

إكتشفي أي نوع من الأصدقاء هي بحسب برجها الفلكي

برج الحمل

تُعتبر المرأة الحمل هي صديقتك المفضلة. وأي مجاملة تأتي منها ليست سوى الحقيقة. علامة البروج هذه تبتعد عن التلاعب أو الخبث وهي الحالة الكلاسيكية التي ستكون موجودة دائماً لتقديم يد المساعدة.

برج الثور

بمجرد أن تتعلمين كيف تتعايشين مع طبيعة الثور العنيدة ، ستجدين ولاءً لا يتزعزع في المرأة الثور، وهو أمر نادر للغاية في عالمنا اليوم. لذا، يمكنك أن تطمئني إلى أن المرأة الثور العنيدة ستظل دائماً بجانبك، بغض النظر عن المكان الذي تقودك إليه الحياة.

برج الجوزاء

لا توجد أبداً لحظة مملة مع صديقة من برج الجوزاء حيث تبدو وكأنها تعرف كل شيء تقريباً عن الجميع. لذا، سواء كانت ثرثرة في مكان العمل أو مجرد تفاصيل مسلية بسيطة عن حياتها الخاصة، فإن الجوزاء هي روائية قصص من الدرجة الأولى! سوف تجعل حياتك أكثر عفوية ومغامرة، بمجرد وجودها.

برج السرطان

تُعد المرأة السرطان صديقة مدى الحياة، وهي أحد أكثر الأبراج حماية وعاطفية. الطبيعة المغذية والدافئة للسرطان تجعلها صديقة رائعة. لا تُقدم نصيحة ممتازة فحسب، بل هي أيضاً لا تفشل أبداً في جعل أصدقائها يشعرون بالحب والرعاية. 

برج الأسد

المرأة الأسد هي بلا شك أكثر الأصدقاء كرماً والذي يمكن للمرء أن يجدها. الوفاء والولاء هو كل ما يدور حولها. تُحب المشاركة مع الأصدقاء وتدليلهم. سوف تحثك صديقتك الأسد وتُساعدك في التعامل مع الحياة بدفعة من الإيجابية.

برج العذراء

يمكنك الاعتماد على برج العذراء لجعل حياتك أسهل بمجرد وجودها. سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في العرض التقديمي للفصل الدراسي، أو إجراء مقابلة عمل، أو شراء الهدية المثالية لنصفك الأفضل أو حتى التنفيس عن قلبك، فإنّ صداقة المرأة العذراء هو كل ما تحتاجينه.

برج الميزان

المرأة الميزان الهادئة هي أحد أروع شخص ستلتقين بها على الإطلاق وهذه هي الصفة الفطرية للميزان، مما يجعلها صديقة رائعة للغاية. سوف تُلاحظ أصغر الأشياء التي تحتاجينها دون أن تذكريها. سوف تدعمك بكل إخلاص. إنها تكره النزاعات والمحادثات المكثفة، لذا ستبذل قصارى جهدها لتجنب المواقف الصعبة مع أصدقائها.

برج العقرب

المراة العقرب مخلصة ويمكنك الوثوق بها بأعمق أسرارك ويمكن أن تطمئني إلى أنها لن تُفشي بأسرارك أبداً إلى عامة الناس. إذا كنت صديقة للعقرب، فكوني مطمئنة إلى أنها ستعاملك كعائلة وستدعمك بغض النظر عن السبب.

برج القوس

ستكون صديقتك القوس دائماً هنا لتذكيرك بأن كل شيء في الحياة يتحسن في النهاية وأنها ستكون بجانبك لمنحك الجرعة الإيجابية التي تشتد الحاجة إليها، حتى عندما تبدو الأمور قاتمة حقاً. إنها تُحب أن تكون محاطة بأقرب أصدقائها ولديها حس دعابة لا يضاهى، مما يجعل تمضية الوقت معها دائماً أفضل كثيراً. 

برج الجدي

المراة الجدي هي بسهولة واحدة من أكثر الأبراج اجتهاداً وتريد لأصدقائها التفوق في الحياة. إنها تتمتع بعقلية قوية ومكرسة للغاية لتحقيق أهدافها وستضمن أن الأشخاص الذين تحبهم، يطاردون أحلامهم أيضاً. يمكنك الاعتماد على الجدي للجلوس معك وإرشادك بصبر، بغض النظر عن سبب ارتباكك. إنها تعرف أيضاً كيف تجعلك تشعرين بأنك سعيدة، بطبيعتها الدافئة.

برج الدلو

المرأة الدلو هي برج ذكي وبديهي للغاية. إنها متمردة بالفطرة وثورية في القلب، لذا يمكنك الوثوق بها. إذا كان لديك صديقة من برج الدلو، فكوني مطمئنة إلى أن بعض أفضل لحظات حياتك ستكون عندما تمضي قدماً معها!

برج الحوت

تُعتبر المرأة الحوت من الأصدقاء الأوفياء. ستُقدم لك دائماً أفضل النصائح عندما يبدو كل الأمل ضائعاً. سوف تتعاطف معك دائماً وتستمع بتعاطف إلى كل ما تريدين قوله. لن تحكم عليك أبداً، لأنها تهتم بك بشدة وتريد أن تجعلك تشعرين بالحب. الأهم من ذلك كله، أنها تتقبل بشدة الأشخاص الذين تحبهم، بكل مراوغاتهم ومضايقاتهم.

إقرئي أيضاً:

مواليد خمسة أبراج تحاولن السيطرة والتحكم بأصدقائها

أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر

هؤلاء الرجال أقل صدقاً وفق الابراج

أضف تعليقا