ماجدة الرومي تتألق بحفلها الأول في الرياض وتتصدر الترند

تألقت الفنانة ماجدة الرومي في أول حفل لها بالرياض ليلة أمس الجمعة 4 مارس، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي على تويتر- مقتطفات من الحفل.

وقدمت ماجدة باقي متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهور الجفل، ومن بينها: «يا بيروت، عم يسالونى، عيناك ليال صيفية، غنى للحب، اسمع قلبى، لا تغضبى، مفترق الطرق، العالم النا، لا تسال، كلمات»، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

وجهت ماجدة الرومي في مستهل الحفل رسالة شكر إلى المملكة وشعبها، مؤكدة أنها لطالما كانت حاضنة للبنان وللشعب اللبناني في مآسيه وأفراحه أيضا.

 

وقالت النجمة ماجدة الرومي في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “ON E”: "خلال احتفالي مع الأردنيين رأيت مدى الأمان والاستقرار في بلادهم وتذكرت تعرضنا لظروف صعبة وقاسية في لبنان، حينها كانت اللحظة صعبة وقاسية للغاية على".

 

وتابعت: "أشعر أننا لأول مرة نتعرض لعملية إبادة جماعية وقتل الأمل فينا ونحن لا نتحمل ما يحدث في لبنان حاليًّا، نتمنى لبنان حر ولكن الأمر يبدو أنه أصبح صعبًا".

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات