الفنانة ماجدة الرومي تكشف سبب سقوطها عن المسرح في مهرجان جرش... ليس عارضًا صحيًا

في أول حديث صحافي لها بعد حادثة سقوطها عن المسرح في مهرجان جرش، تحدثت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن تفاصيل ما حصل معها وسبب اختلال توازنها.  

 

وردت الرومي السبب إلى الأوضاع الصعبة التي يعيشها بلدها لبنان وحزنها الكبير على ما يجري، إذ انتقلت من جو الحزن إلى جو من الفرح والحبّ في الأردن.  

 

وتحدثت الرومي عن تفاصيل الرحلة من بيروت إلى الأردن والمعاناة التي عاشتها قائلة: "جئت من مدينة بيروت التي تعيش ظروفًا صعبة، من أرض تتألم، من شعب يعاني فيها، لدرجة أننا قمنا بحمل حقائب السفر على الدرج بدلًا من المصعد لعدم وجود كهرباء، كما أننا قمنا بتعبئة بنزين قبل يوم من السفر لنستطيع الوصول إلى المطار".  

 

حديث الرومي جاء خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة ON المصرية وأوضحت: "وصلت إلى المهرجان، كان الجمهور سعيدًا وفي طبل وزمر وخيام منصوبة وأعياد وأناس سعيدة، كأني كنت في الفريزر ودفوني في كل المسارح، وانتقلت من جو حزين في لبنان إلى حب في الأردن".  

 

وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية من خلال صورة من الحفل الذي أحيته في الأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش، نشرتها على حسابها الخاص في موقع "توتير" قائلة: "قد الدنيي بحبكن، وصلتني كل رسايلكن، وتغريداتكن، غمرتوني بمحبتكن، شكراً من القلب".  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب