ساعات عملية للمرأة في يومها العالمي

 

باتت المرأة في يومنا هذا أكثر من مجرد ربة منزل أو عاملة، فهي لديها فعاليتها الكبيرة في المجتمع وأوقاتها الثمينة. من هنا، لا بد وأن نخصص لها ساعات مميزة تنظم لها أوقاتها بشكل مبرمج وصحيح، ولأنها على قدر المسؤولية لا بد وأن تكتمل أناقتها بهذه الساعات الجميلة التي تلبي آخر صيحات الموضة التي تواكبها هي باستمرار. لذا اخترنا لك باقة من الساعات ذات الأسلوب العملي التي تليق بالمرأة الشغوفة بمهنتها وتعبر عن حبها لعملها بشكل يومي بمناسبة يوم المرأة العالمي.

Baume Et Mercier

ساعات للمرأة العاملة بتوقيع دور عالمية


طبعاً، لا يليق بالمرأة المواكبة لصيحات الموضة الا أحدث الصيحات وأجملها، وهذا الطابع العملي من الساعات برز بشكل كبير هذا الموسم لدى أهم الدور العالمية هذا الموسم، الذين ابتكروا لها تصاميم أنيقة وجميلة في الوقت نفسه ذات طابع كلاسيكي يعبر عن شخصيتها خلال وقت العمل. ومن أبرز التصاميم التي لفتتنا هي تصاميم دار بوم ايه مرسييه Baume et Mercier وكارتييه Cartier وبولغاري Bulgari وهاري وينستون Harry Winston وشوبارد Chopard وطبعاً ديور تايم بيسيز Dior Timepieces. هذه الساعات تتميز بجلدها الأسود الفاخر، وقرصها المطلي بالذهب وقاعدتها الواضحة والرصينة؟

Cartier

طرق تنسيق هذه الساعات


المرأة الواثقة من نفسها، تعرف جيداً كيف تنسق  أكسسواراتها بشكل صحيح، من هنا ينصحك خبراء الموضة باعتماد هذه القواعد لاطلالة ناجحة:
-    يليق هذا النوع من الساعات مع البذلات الرسمية المستوحاة من الطابع الذكوري التي تعكس صورة المرأة العملية الناجحة.
-    نسقي مع هذه الساعات، أساور جلدية رفيعة، اذ ستليق بها جيداً وتعكس طابعاً جميلاً.
-    لا تكثري من الأكسسوارات مع هذا النوع من الساعات لكي تحافظي على اطلالتك الكلاسيكية.

Bulgari

 

اقرئي أيضاً: 

ساعات عصرية بألوان باستيلية هادئة

موديلات ساعات بألوان قوس قزح 2022

تزيّني بساعات من وحي ألوان يوم التأسيس السعودي

أضف تعليقا
المزيد من ساعات