تزيّني بساعات من وحي ألوان يوم التأسيس السعودي

 

شاركي في احتفالات يوم التأسيس السعودي الموافق 22 فبراير 2022 باعتماد مجوهرات أو ساعات مستوحاة من الألوان التي تم تخصيصها للاحتفال بيوم التأسيس الوطني، وقد جمعنا لكِ أجمل الساعات التي يمكنك الإختيار من بينها.

ساعات باللون البني

Boucheron

يرمز اللون البني الداكن في شعار يوم التأسيس الوطني العزيمة، فيما يرمز البني الفاتح إلى الأرض، وهي ألوان جذابة ودافئة يمكن أن تضيف لمسة أنيقة لإطلالاتك، ولذلك تقدم العديد من الماركات ساعات باللون البني ودرجاته المميزة التي تتناسب مع أجواء الإحتفالات، وخاصةً الساعات المصنوعة من الذهب الوردي الذي يتناغم مع اللون البني.
سوف تجدي في مختاراتنا موديلات ساعات كلاسيكية فاخرة بالسوار البني، مثل ساعة بوشيرون، وساعة كارتييه، فضلاً عن الساعات الماسية للسهرة من بولغاري وشوبارد.

ساعات باللون الأصفر

Harry Winston

تم اختيار اللون الأصفر في شعار يوم التأسيس السعودي ليرمز إلى العلم، وهو لون رائج في عالم الموضة، ويضيف لمسة حيوية لإطلالاتك، وقد اخترنا لكِ بعض موديلات ساعات بسوار أصفر، من شوميه وهاري وينستون.

ساعات باللون الوردي المبودر

Piaget 

بالإضافة إلى أنه من الألوان الأنثوية الناعمة، فقد برز اللون الوردي المبودر في شعار يوم التأسيس السعودي ليرمز إلى الدفء، وهي فرصة لتعتمدي هذا اللون المميز وتشاركي أيضاً في الإحتفال، وقد اعجبتنا ساعات بياجيه بالذهب الوردي، وساعة فان كليف آند آربلز بالذهب الأبيض، وكلاهما مرصع بالألماس.

اقرئي أيضا : ساعات أنثوية عتيقة الطراز من أشهر الماركات

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات