«حظي وحش» و«مكتفية بذاتي» ..  نجمات يثيرن الجدل بتصريحاتهن عن الزواج

أثارت 3 نجمات الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب تصريحاتهن بشأن الزواج والرجال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، خلال استضافتهن في البرامج التلفزيونية، وهؤلاء الفنانات هن نيللي كريم، سمية الخشاب، وفرح الزاهد، حيث تنوعت تصريحاتهن بين التأييد للزواج ورفضه أهم هذه التصريحات بنحو:
الفنانة نيللي كريم، أثارت جدلًا بشأن حظها في الزواج الذي تحدثت عنه في لقائها مع «سكاي نيوز»، برفقة زوجها هشام عاشور، لاعب الاسكواش المعتزل وقالت نيللي كريم، حول ارتباطاتها العاطفية السابقة: «حظي وحش فيهم" مضيفة: أن زوجها هشام عاشور لم يكن يعرفها كفنانة أو أعجب بها لهذا السبب «الراجل دائمًا بيعجب بأي فنانة لإن عاجبه شكلها.. لكن لما تظهر على حقيقتها كبني آدم بدون مكياج أو كوافير يغير رأيه.. وهنا الرجل يريد الشكل وليس البني آدم».وتابعت «كريم»: أنه من النادر وجود رجل يحب الفنانة لشخصيتها، فالأغلبية يرونها كشكل، ولا يهتمون بالتعرف على الشخصية، مستدركة أنها بمجرد أن قابلت هشام عاشور زوجته أحبته سريعًا وهو لم يكن يهتم بشأن مهنتها كفنانة، فأحبها لشخصها، حسبما ذكرت
وعلى النقيض أوضحت الفنانة سمية الخشاب، أثناء استضافتها في برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة MBC مصر، أنها لا تفكر في الزواج، مرجعة السبب إلى أنه سيعطلها عن حياتها المهنية وأعمالها «هو عطلة.. وأنّا رايقة ومبسوطة ومش حَاسة بوحدة ولا بضيق ومُستمتعة بحياتي».
وأضافت «أنا مقتنعة بمقولة مفادها أنني لست ناقصة حتي انتظر شخصًا يُكملني وإذا جاء فسيكون نجمًا في سمائي وإذا رحل فما أجمل السماء وهي صافية.. يعني لو جه خير و بركة ولو مجاش فالسماء كدة صافية»، لتسألها المذيعة، وهل جاء هذا الشخص الذي أنار سمائها، لترد عليها «سمية» من جديد «ما انا مش مستنياه انا مكتفيه بذاتي و كينونتي».

 

موقف فرح الزاهد من الزواج جاء مختلفًا عن الفنانة سمية الخشاب، إذ كشفت أنه من ضمن أمنياتها لعام 2022، خلال لقائها في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع على قناة أون تي في، ومن تقديم الإعلامية لميس الحديدي، حيث أوضحت: «الزواج قدَر وأكِيد نفسي أتجوز ولما بشوف هنا أختي بقول نفسي.. لكن الزواج قدر عمومًا وأنا عاوزة أحقق نفسي الأول وبعدين أفكر في الزواج».
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب