نجمات تعمدن إخفاء أزواجهن عن "السوشيال ميديا"

تتعمد بعض النجمات والمشاهير إبقاء حياتهن الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام، أو مواقع التواصل الاجتماعي، للحفاظ على خصوصيتهن، وإضافة بعض الهدوء إلى حياتهن الزوجية حيث قرر البعض منهن إخفاء أزواجهن أبرزهن:

تعد النجمة اللبنانية، ميريام فارس، من أبرز الفنانات اللاتي تتم متابعتهن وبشكل كبير؛ كونها تتميز بطاقتها الإيجابية التي تنشرها دائماً، وعفويتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عند مشاركتها جزءاً من يومياتها هي وطفليها مع متابعيها على "إنستغرام". ودائماً تحرص الفنانة اللبنانية على عدم إظهار وجه زوجها رجل الأعمال الأميركي ذي الأصول اللبنانية، داني ميتري، عند مشاركة بعض الصور معه على موقع "إنستغرام"، على الرغم من كونه معروفاً في الوسط الفني، وقالت في إحدى المقابلات التلفزيونية عن السبب وراء إخفائها وجه زوجها، أن الأمر لم يجعل أي أحد من المعجبين يشتكي من عدم ظهوره، هو أو ابنها.

جمعت الإعلامية الكويتية ومدونة الموضة الشهيرة، نهى نبيل، بزوجها المهندس الدكتور إبراهيم العجمان، قصة حب كبيرة، منذ دراستها بكلية الهندسة وبداية تعارفهما، ورغم ذلك تحرص دائماً على إبقائه بعيداً عن "السوشيال ميديا"، دون الكشف عن السبب وراء ذلك الأمر، أو كونه طلب منها إبقاءه بعيداً عن الجمهور. وعلى الرغم من حرصها على عدم إظهار وجهه، فإنها دائماً تشارك متابعيها على موقع "سناب شات" بعض الصور معه، مع استخدام بعض الوجوه التعبيرية على وجهه، وإرفاق الصور ببعض عبارات الحب الجميلة. 

تعتبر نجمة "سناب شات" الكويتية وخبيرة التجميل، فوز الفهد، من أبرز المشاهير اللاتي يتعمدن إخفاء وجه أزواجهن، منذ بداية ارتباطها بالملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف، حيث اكتفت عند إعلانها عقد القران بمشاركة جمهورها بصورة، وهي تحتضنه ووجهه غير ظاهر. وتتمتع فوز الفهد بجماهيرية كبيرة، حيث وصل عدد متابعيها إلى ما يقارب الـ6 ملايين متابع على مواقع "سناب شات"، وما يزيد على ثلاثة ملايين متابع على "إنستغرام"، بسبب ما تقدمه من محتوى هادف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب