ديانا كرزون تطلق منتجات جمالية خاصة بها وتؤكد: "الجمال ينبع من الداخل"


أطلقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ماركة منتجات جمالية خاصة بها للأم والطفل، من خلال حفل، ضم حشد من جمهور ديانا ومحبيها.

 

فقد أطلقت ديانا منتجين حملا اسم "LADY D" و"BABY D"، حيث قالت في الحفل إن قرارها بإطلاق منتجات جمالية للأم والطفل، كان صعبًا واستلزم منها تفكير عميق، حتى استقرت على الشكل والطريقة التي تطلق فيها ما تراه مناسبًا للأمهات والأطفال، من منتجين مصنوعين من مواد طبيعية، وبالأخص من أملاح البحر الميت التي لا تتواجد سوى في وطنها الأردن كما أنهما يلائمان بشرة الأطفال والسيدات معًا.

 

وقد حظيت كرزون مساء السبت باستقبال كبير من الجمهور ووسائل الإعلام، في حفل الإطلاق في وكالةREAL COSMETICE، حيث أشارت إلى أنها اختارت وكالة أردنية لتسويقه تأكيدًا منها على دعم وحب كل ما هو وطني أردني.

وقد ظهرت كرزون بطقم أبيض مُطعم بالفرو الدافىء، وقالت في المناسبة كلمة جاء فيها: "إن الجمال الذي يظهر على وجوه الناس؛ ينبع من دواخلهم ويشع من وجوههم".

 

 

 

وأكدت كرزون أن تستخدم هذه المنتجات على بشرتها وبشرة ابنتها سلمى، وأشارت إلى أن منتجاتها تحمل أشواقًا وعواطف جياشة بالنسبة إليها من خلال الاختيارات والشكل واللون، فاستخدمت اللون الوردي الذي عشقته منذ طفولتها، إضافة لتعمد إدخال وردة البيوني المفضلة لديها والتي حملتها في عرسها، إلى جانب نضوج فكرتها في فترات حملها الأولى بطفلتها سلمى.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب