ديانا كرزون تتحدث لمنى الشاذلي عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني وتكشف هذه الأمور

حلت المطربة الأردنية ديانا كرزون ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم الأربعاء، على قناة cbc، مع الإعلامية منى الشاذلى، ومع بداية الحلقة غنت ديانا أغنية "بتونس بيك" للفنانة الكبيرة وردة.

وهنأت منى الشاذلى ديانا على مولدتها "سلمى"، وعن كواليس زواجها قالت ديانا: "أنا عندى 38 سنة، اتخطبت واتجوزت خلال سنة كورونا، مفيش حفلات أو تجمعات بحسب قرارات الحكومة الأردنية، وفجأة خلال التقاط صور الزفاف دون وجود أي معازيم، اقتحمت الشرطة الحفل، واستدعوا زوجي، رغم أنه مكانش حد موجود من أهالينا".

وكانت آخر أعمال الفنانة الأردنية ديانا كرزون "هيه على الله" من كلمات عباس عبد الله، وألحان كرار شريف، توزيع ميثم علاء الدين .

وكانت ديانا كرزون قد احتفلت مؤخرا بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامى معاذ العمرى، والذى أعلن عبر حسابه بموقع "فيس بوك" عن ولادة طفلتهما، حيث نشر صورة لهما، مصحوبة بتعليق: "الحمد لله رب العالمين الذى بنعمته تتم الصالحات، صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمد لله على سلامة زوجتى الغالية، ربنا يقدرنى أكون لعيلتى السند والعزوة والأمان"

وتحدثت ديانا عن ابتعادها عن الوسط الفنى بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى التي اختارت لها اسم "سلمى". كما تكشف تفاصيل خاصة عن زوجها معاذ العمري وقصة الحب التي جمعتهما، وكواليس حفل الزفاف الذي أقيم خلال جائحة كورونا، وكيف اضطرت لإقامة حفل بدون معازيم.

وأيضا تطرقت الى مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار العرب"، وتكشف سر تفكيرها في إنقاص وزنها بعد فوزها باللقب. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب