للبنات رجيم ينقص الوزن للحصول على رشاقة ياسمين رئيس   

 
من الممكن ان تتبع البنات طريقة رجيم ينقص الوزن ويساعد على الحصول على قوام رشيق مثل قوام الممثلة المصرية ياسمين رئيس كما على التخلص من التوتر. فمن المعروف ان الضغط النفسي يحفز عملية الاكسدة ويسبب خللاً في عملية الايض ما يؤدي غالباً الى اكتساب الكيلوغرامات الزائدة. ومن اجل الحد من هذا التأثير، من الضروري اضافة مضادات الاكسدة الى الوجبات الاساسية. ولهذا ينصح بتطبيق حمية خاصة لمدة يومين. اما في حال استمرت اعراض التوتر بعد ذلك، فمن المهم ان تتم استشارة الطبيب الاختصاصي الذي يمكن ان ينصح بتناول بعض انواع الادوية او  بالقيام ببعض التغييرات الحياتية السلوكية. 

 

اعراض التوتر 


قبل كشف تفاصيل رجيم ينقص الوزن ويمنع التوتر ويساهم في نحت القوام ليصبح شبيهاً بذلك الذي تتمتع به الفنانة ياسمين رئيس، من المهم معرفة مدى تأثير الضغط النفسي على الصحة. فهو يؤدي غالباً الى مواجهة هذه المشاكل. 
- ألم الرأس والظهر والصدر والمعدة.  
- أمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم، تراجع اداء الجهاز المناعي. 
- مشاكل النوم. 
- القلق، الانفعال، عدم الاستقرار النفسي، الاكتئاب، الغضب، الحزن، الشعور بعدم الامان، تراجع القدرة على التركيز والتذكّر. 
- يمكن التوتر ايضاً ان يدفع الى تناول كمية كبيرة من الطعام أو الى الامتناع تماماً عن ذلك. وقد يسبب العزلة والبكاء الدائم. ومن الممكن تطبيق رجيم غذائي لمدة يومين ان يساعد على الحد من هذا التأثير.  

برنامج رجيم يمنع تأثير التوتر 


من المهم اذاً تطبيق برنامج رجيم ينقص الوزن ويمنع التوتر لمدة يومين. 

اليوم الاول 

الفطور. كوب من عصير البرتقال او العنب، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي مع القليل من الفواكه، قطعة متوسطة الحجم من الخبز الكامل مع قطعة متوسطة الحجم من الجبنة البيضاء قليلة الدسم، كوب من خلاصة نباتية من دون سكر.      
الغداء. طبق من السلطة الخضراء، قطعة متوسطة الحجم من السمك مع صلصة طماطم طبيعية، طبق من سلطة الفواكه، كوب من خلاصة نباتية من دون سكر. 
وجبة خفيفة. كوب من الحليب منزوع الدسم او كوب من اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى. 
العشاء. طبق صغير من الارز البني مع ثمار البحر والخضار، طبق من الخضار المشوية او المطهوة على البخار، طبق صغير من سلطة الفواكه، كوب من خلاصة النعناع من دون سكر.  

اليوم الثاني  


الفطور. كوب من عصير البرتقال الطبيعي، حبة كيوي، قطعة متوسطة الحجم من الخبز الكامل مع ملعقة طعام من مربى الفواكه، كوب من خلاصة نباتية من دون سكر مع القليل من الحليب منزوع الدسم.   
الغداء. طبق سلطة يحتوي على الخس، الافوكادو، الجزر وغير ذلك من المكونات المغذية، طبق صغير من الارز الاسمر مع الفليفلة الخضراء والتونة، طبق من سلطة الفواكه. 
وجبة خفيفة. كوب من الحليب متوسطة الدسم، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى. 
 العشاء. طبق من الهليون والبروكولي والملفوف والارضي شوكة المطهوة على البخار مع القليل من عصير الليمون، طبق من من اي نوع سمك او من السردين المشوي مع الفليفلة، طبق من الفواكه المشكلة، كوب من خلاصة نباتية خالية من السكر.    
واثناء تطبيق رجيم ينقص الوزن ويمنع التوتر في يومين، من المهم ايضاً شرب 8 اكواب من الماء يومياً، والافضل ان يكون معدنياً. والافضل خلال الفطور تناول كبسولة من الفيتامين E. ويجب تناول الفواكه بعد 15 دقيقة من مواعيد الوجبات.  
 
تابعي أيضاً: 

رشاقة هنادي مهنا قبل وبعد التخسيس رشاقة هنادي مهنا بعد التخسيس
أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات