احمد العوضي في رسالة لجمهوره: «هناك فرق بين الفضيحة والنصيحة»

وجَّه الفنان أحمد العوضي، رسالة لـ جمهوره من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وكتبت العوضي قائلا: "‏هناك فرق بين النقد والحقد.. وبين الفضيحة والنصيحة.. وبين التوجيه والوصاية.. فحياة الناس لم تدوّن بإسمك لتخبرهم كيف يعيشون".
كما سبق ونشر الفنان أحمد العوضي صورة لمشهد من مسلسل “اللي مالوش كبير”، بصحبة الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق أحمد العوضي علي الصورة مازحًا مع المتابعين، كاتبًا: “لما تحاول تفكرك إن بكرا عيد الحب" يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي شارك فيه  النجوم : ياسمين عبدالعزيز وخالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.
اكد الفنان احمد العوضي انه لن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل رمضان 2022 وذلك بسبب انشغاله في تصوير فيلم من المقرر عرضه خلال موسم العيد.

 

هناك فرق بين النقد والحقد .. وبين الفضيحه والنصيحه ... وبين التوجيه والوصايه .. فحياة الناس لم تدوّن بإسمك لتخبرهم كيف يعيشون ✋🏻

Posted by ‎أحمد العوضي - Ahmed Elawady‎ on Tuesday, February 22, 2022


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب