احمد العوضي متذكراً نور الشريف: تعلمت منك الكثير وستظل مثلي الأعلى

لا يفوت الفنان أحمد العوضي أي فرصة ليعبر عن حبه وتقديره للفنان الراحل نور الشريف ومساعدته له في بداية مشواره الفني ووجه أحمد العوضي رسالة إلى نور الشريف كتبها عبر صفحته على فيس بوك  قائلا: "رحمة الله عليك يا أستاذي ومعلمي تعلمت منك الكثير والكثير، كنت أول من آمن بي واكتشفني وعلمتني أن الحياة اجتهاد واصرار وتعب ولا نجاح دون تعب تعلمت منك أن الثقافة مفتاح النجاح وأن الفشل بداية نجاح ... كنت ومازلت وستظل مثلي الأعلي ... بحبك يا نور الفن وستظل حبيبي دائما ربنا يرحمك ويغفرلك أستاذي العظيم"

وما لا يعرفه الكثيرون عن أحمد العوضي أنه تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، وكان ملاكما في الأساس، وفي عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل "الدالي 3".
يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي كانت مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وشاركهما البطولة كل من خالد الصاوي، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الأتربي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

رحمة الله عليك يا استاذي ومعلمي تعلمت منك الكثير والكثير كنت اول من آمن بي واكتشفني وعلمتني ان الحياه اجتهاد واصرار...

Posted by ‎أحمد العوضي - Ahmed Elawady‎ on Tuesday, December 14, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب