سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها بحضور أصدقائها

احتفلت النجمة سيرين عبدالنور بعيد ميلادها الذي يصادف اليوم في 21 من شباط الجاري حيث شاركت يوم أمس 3 صور لها بفستان من توقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح عبر انستغرام.

سيرين علقت على صورها "من عيد ميلادي..حفلة الليلة..أحبكم جميعا".

ومنذ قليل شاركت سيرين صورة على تويتر وهي تقطع قالب الحلوى علقت عليها " شكر كبير لكل يللي عيدوني غمرتوني بمحبتكن وانشالله سنينكن كلها تكون مليانة سلام".

 

وشاركت سيرين في خاصية الستوري بحسابها على انستغرام معايدات النجوم وأصدقائها الذين تمنوا لها السعادة والحب والنجاح في حياتها المهنية والعائلية.

كما شاركت صوراً لها ومقاطع فيديو وهي تحتفل بعيد ميلادها برفقة أصدقائها وزوجها وشقيقتها سابين، حيث قُدّم لها قالب حلوى باللون الأبيض مزيّن بصورها.

وكشف أنطوان مصمم فستان سيرين الذي ارتدته ليلة عيد ميلادها لـET بالعربي أنه اختار معها هذا الفستان من مجموعة VELVET DREAMS وهي آخر مجموعة له.

من جهة ثانية، هنأ عدد كبير من النجوم والنجمات سيرين بعيد ميلادها أبرزهم نجوى كرم، نانسي عجرم، جومانا بو عيد، نيشان، اليسا، وغيرهم.

وكانت سيرين أعلنت مؤخرًا، خوضها بطولة مسلسل بعنوان "العين بالعين" سيجمعها بالفنان رامي عياش وينتمي العمل لدراما الأكشن والإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبدالنور، مسلسل "دور العمر"، الذي تم عرضه عبر منصة شاهد.

وتدور قصة المسلسل، حول سيدة تعاني من اضطرابات نفسية، هذه السيدة المعجبة بشخصية خيالية، ويصل هذا الحب والإعجاب إلى حد الهوس والجنون، وتنطلق معه في رحلة غامضة معقدة، ضد مجموعة من المجرمين، وهدف هذه الرحلة هو الانتقام.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب