ريهانا في مراحل من حياتها لمناسبة ميلادها

تحتفل النجمة العالمية ريهانا اليوم 20 شباط – فبراير بذكرى ميلادها الـ34، وهي النجمة الأكثر جمالاً ونجاحاً على الإطلاق حيث تتميز ببشرتها السمراء وعينيها الخضراوين.

لمناسبة ذكرى ميلادها، نستعرض صور من مراحل حياة ريهانا:

ريهانا هي مغنية عالمية وممثلة ومصممة أزياء وسيدة أعمال وكاتبة أغاني، حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك تسع جوائز غرامي.

كبرت ريهانا وهي تستمع إلى أغاني الريغي وبدأت الغناء في حوالي سن السابعة، وكانت من المتدربين في الجيش في البرنامج الفرعي العسكري.

بدأ مشوار ريانا الفني عندما التقت بالمنتج الموسيقي إيفان روجرز من خلال أصدقاء مقربين لها في أواخر عام 2003 وهي في سن 16 عاماً.

حققت ألبوماتها نجاحات عالمية كبيرة وصنفت بين أجمل نجمات العالم وأكثرهن تأثيراً نظراً لجمالها الملفت وإطلالاتها الجريئة.


أنشأت ريانا مؤسسة بيليف لمساعدة الأطفال المرضى الميؤوس من شفائهم، وفي عام 2007 سميت ريانا واحدة من سفراء كارتير لسوار الحب الخيري للمساعدة في رفع مستوى الوعي ومكافحة متلازمة العوز المناعي المكتسب.

وفي 2008 قامت ريانا بالأداء في سلسة من الحفلات الخيرية بعنوان آغرلز نايت أوت لصالح "مؤسسة بيليف" وكانت الحفلات كانت مجانية للجمهور.

باعت ريانا أكثر من 50 مليون ألبوم و 190 مليون أغنية منفردة في جميع أنحاء العالم، مما جعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق.

تابعوا المزيد من صور مراحل حياة ريهانا في ذكرى ميلادها الـ34:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات