ياسمين صبري حديث الجمهور بصورتها مع والدتها وشقيقتها النادر ظهورها

تصدرت الممثلة ياسمين صبري الترند بعد مشاركتها لصورة عائلية على حسابها في تويتر ظهرت فيها كل من والدتها وشقيقها أحمد وشقيقتها نيرمين الذي يعتبر ظهورها نادرا على السوشيال ميديا.

وعلقت ياسمين على الصورة التي كان الجميع فيها سعداء "العائلة" والتي تشير إلى قوة العلاقة التي تجمع بين ياسمين وعائلتها باستثناء علاقتها المقطوعة بشكل تام مع والدها الذي هاجمها منذ فترة في عدد من المقابلات الصحفية له.

كما ظهرت ياسمين بجانب شقيقها الأصغر آدم في أحد المطاعم في نيويورك، وحظيت صور ياسمين وعائلتها باهتمام واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين مع أخيها آدم في جولة تجمعهما، حيث نشرت الفنانة المصرية أكثر من صورة وفيديو ظهرت فيها معه وكذلك مع أخيها الثاني أثناء تواجدهما في أسبانيا.

والدة ياسمين نشرت نفس الصورة التي شاركتها ياسمين على تويتر مع تعليق " وقت رائع مع مولودنا الجديد" في اشارة منها الى ولادة ابنتها نيرمين لطفلها منذ أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nessrin (@nessrinstpaul)

 

وكانت ظهرت ياسمين في إحدى الصور بإطلالة شتوية وهي تقف بجوار طائرة مروحية استعدادا لأخذ جولة في أجواء ولاية مانهاتن الأميركية ، ونشرت صورة أيضا من داخل الطائرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب