استقبلي الربيع في منزلك مع هذه الديكورات

أجمل ما قد يعلق في ذاكرة الأطفال والأبناء تلك التغيرات الصغيرة التي تجريها الأمهات مع استقبال كل فصل جديد، مثل استبدال السجاد والأغطية الثقيلة بأخرى أنعم وأخف في الربيع والصيف، لذلك إليك سيدتي هذه الأفكار لاستقبال الربيع بفرح وحب:

أولاً: غيري أغطية السرير

أزيلي أغطية السرير الثقيلة والمصنوعة من الصوف، واختاري لهذا الربيع ألواناً فاتحة جداً كألوان الباستيل لأغطية السرير والوسادات، ولا تنسي أن تكون خفيفة جداً تمهيداً للصيف، بهذه الطريقة سيشعر أطفالك، وحتى أنت بالتغيير في نفسياتهم قبل المنزل.

ثانياً: املئي منزلك بالأخضر

نعني بذلك النباتات الخضراء مع أزهارها الصغيرة، والتي ستكون أجمل من أية أكسسوارات قد تضاف للمنزل، بهذه الطريقة ستشعرين بالربيع داخل جدران المنزل.

ثالثاً: لوني الأثاث الخارجي

اخرجي قطع الأثاث التي لن تحتاجيها داخلاً، وذات الألوان الفرحة والفاقعة كالأخضر، وضعيها في حديقة المنزل أو على الشرفة، بهذه الطريقة سيكون التجديد جذرياً خارج المنزل قبل داخله، وستستمتعين بالطقس الجميل.

رابعاً: أكسسوارات بألوان الباستيل

تماماً كأغطية الأسرة، توجهي للمتجر، واحصلي على مزهريات وصوانٍ ووسادات وقطع مميزة بألوان فاتحة جداً كألوان الباستيل، ووزعيها في زوايا المنزل، بهذه الطريقة ومع النباتات الخضراء ستشعرين بالفرق.

أضف تعليقا