نشأة أسطورة جديدة: Montblanc Legend Red

يتحلى عطر Legend الشهير باللون الأحمر مُحتفلاً بعيد ميلاده العاشر

تُعتبر الأساطير قصصاً رائعة مكتوبة بالحبر على الورق للأجيال القادمة، من أجل الإلهام. تماماً مثل قصة Montblanc. إذ أعادت الدار الرائدة وذات الرؤية الثاقبة كتابة قواعد سرد الثقافة والحرفية، وتبوأت مكانة أسطورية من خلال تقديم ابتكارات مثيرة وتصميمات أيقونية بما في ذلك أحد أشهر أدوات الكتابة: ألا وهو قلم Montblanc Meisterstück. فقد بُنيت المكانة الأسطورية لهذه الأيقونة الشهيرة عبر العالم على الإبداع والخيال والعزيمة. وهذه الصفات نفسها هي تلك التي يختار بعض الأفراد الاعتماد عليها في جهودهم المبذولة لترك بصمتهم الخاصة في العالم، لكتابة أسطورتهم الخاصة. وقبل 10 سنوات، وجَّهت Montblanc هذا الدَّافع والثقة والقناعة صوب عطر ذكوري مميز، بات منذ ذلك الحين، عطرا ذكورياً كلاسيكياً متفرداً يواصل تبوأ صدارة أفضل المبيعات في فئته من سنة إلى أخرى. والآن، يعود عطر Montblanc Legend في حُلَّة جديدة جديد وأكثر جرأة وعزيمة من أي وقت مضى.

الفصل التالي: عودة الأسطورة Legend، باللون الأحمر

لا يوجد لون أكثر كثافة من اللون الأحمر. فهو مذهل بصرياً وآسر دائماً، وعندما يظهر في خزانة ملابس الرجل، يكون لونه جذاباً ينضح بشكل لا لبس فيه بالثقة والصمود والقوة. فاللون الأحمر الجريء والملفت للنظر هو أيضاً جزء لا يتجزأ من تراث Montblanc، إذ ظهر في تصميم قلم الحبر الأسطوري Rouge et Noir، الذي هو أحد أوائل ابتكارات الكتابة لدى Montblanc في عام 1906. إنه مصدر إلهام لا ينضب، أصبح منذ ذلك الحين لونًا يُميز توقيع Montblanc عبر السنين، وعبر مجموعات أدوات الكتابة والمنتجات الجلدية، والآن العطور مع تقديم Montblanc Legend Red. 

المزيد من الجرأة: بيان عطري أسطوري من Montblanc

يرمز اللون الأحمر إلى الكثير من المشاعر والسمات المتباينة. وهذا الغموض هو الذي يجعل اللون رائعًا للغاية، ومصدر إلهام لعطر صُنع ببراعة من قِبل صانعَيْ العطور آن فليبو ونيكولا بوليو اللَّذان اختزلا كل أوجهه المُعقدة وكثافته الذكورية. يبدأ الإحساس بالأحمر مع انتعاش عصير البرتقال الأحمر والجريب فروت الممزوجين بالنفحة المتباينة والحارة لحب الهال. وتتوشح نضارة الحمضيات بنفحات الأروما الشذية التي يمنحها اللقاء بين نبات المريمية المتصلب وخشب الأرز وتوت العرعر، بينما يضيف المزيج الأخَّاذ لخشب الماهوغاني وخشب الأرز من الأطلس ولمسة من فول التونكا إحساساً كريمياً على عطرLegend Red. وتستحضر هذه التجربة العطرية إثارة السرعة وتجعل ضربات القلب أسرع قليلاً، فهو عطر خشبي ساحر، منعش ولكنه قوي وجريء وحسَّاس. لإنشاء العطر، استُمد خشب الأرز ونبات المريمية المتصلب وفول التونكا من شركة LMR، التي تعمل مع المنتجين المحليين في جميع أنحاء العالم للحصول على مكونات نقية وطبيعية ومستدامة مع احترام صارم للشفافية الكاملة، ودعم الإدارة البيئية والتنمية المستدامة والمجتمعات المحلية. وعلاوة على ذلك، فإن العطر نفسه لا يحتوي على مكونات من أصل حيواني وقد تمت صياغته باستخدام كحول مشتق بشكل طبيعي.


التصميم الأنيق لقارورة عطر Montblanc الأسطورية 

أصبح التصميم الأصلي للقارورة - التي تحمل رموز Montblanc الكلاسيكية - أسطورياً مثل العطر نفسه، وذلك بفضل شكلها الصلب المنحني والنعومة المُبهجة للحواس التي تذكرنا بتجربة الكتابة الحسية لقلم Montblanc Meisterstück الأيقوني مع سطحه المصقول المكثف الشهير. وفي هذا التأويل الجديد، تتناقض كثافة التشطيب بالطلاء الأحمر مع السطح الفضي لخلق مظهر أنيق وعصري. إنه منتج ضروري في خزانة عطور أي رجل، إذ تتزين القارورة بالنقوش على جزئها العلوي وعلى غطاءها مع كلمة مكتوبة باللون الأسود لتعكس العبوة الخارجية. ونجد على السدادة "الحلقات" الثلاث التي تجسد روح إطار Meisterstück 149، وهي زخرفة الضفيرة التي تشتهر بها العلامة. وعندما يتمتع العطر بمكانة أسطورية، فلا حاجة إلى أي مُلصق. وكجزء من التزامها بالاستدامة والشفافية القصوى، تم إنتاج عبوةMontblanc Legend Red الخارجية باستعمال مواد مُستمدة من مصادر مسؤولة. 

وجه أسطوري لعطر أسطوري

عارض الأزياء البريطاني سايمون كلارك هو وجه Montblanc Legend لمدة عقد من الزمن، وقد تم تصويره بعدسة بيتر ليندبيرج بالأبيض والأسود لتعزيز قوة Montblanc Legend الدائمة وجودته الخالدة. يفتتح سايمون كلارك - الذكوري والهادئ والأنيق - الفصل التالي منMontblanc Legend بأصالة وثقة. 

 

اقرئي أيضاً: 

رابح صقر يكشف عن عطره الجديد الذي يحمل اسمه

في يوم الحب... إجذبيه بعطرك!

أجمل 5 عطور من 2021... العطر الرابع سيخطف قلبك فوراً

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور