توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر فبراير 2022

 

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر فبراير 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر شباط / فبراير 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر شباط / فبراير 2022

برج الحمل

يحمل لك الفلك بعض التعويض في نهاية الأسبوع، وقد يحالفك الحظ في مجال عزيز على قلبك خاصةً.

برج الثور

تكون الأوقات عذبة جداً واللقاءات العاطفية جيدة في آواخر الأسبوع هذا، وتعيش أجواءً حالمة ورومانسية وربما تنشأ علاقة متكتمة مع شخص غير قادر على الإرتباط بك، ويجعلك تعيش حيرة في ذات الوقت. 

برج الجوزاء

يُواكبك الحظ حتى يوم الأربعاء، ويخف الضغط إبتداءً من بداية الأسبوع هذا إذا كنت قد عانيت من بعض الإنزعاجات في السابق. حاذر من أجواء دقيقة بين الخميس والسبت، لأنّ الفترة هذه تُعتبر معاكسة جداً وتحمل إرباكاً أو قطيعة أو نزاعاً.

برج السرطان

لا تفرض في الوقت هذا رأيك وكن متحفظاً جداً واترك الأمور تسير على سجيتها. لا تحاول أن تحصل بأي ثمن على شيئاً تسعى له. إلجأ إلى بعض الأجواء المنوّعة والجديدة وإبتعد عن الروتين بين الخميس والسبت.

برج الأسد

قد تُقدم على شراكة جديدة وتطل على فرصة رومانسية مع أحد العاملين معك. تتناغم مع محيطك أكثر من السابق في بداية الأسبوع هذا وتكون دبلوماسياً وتحاول أن تكسب المودة.

برج العذراء

يُولّد القمر المكتمل في برج الأسد يوم الأربعاء أجواءً دقيقة ويجعلك حائراً بالنسبة لعمل تفكر فيه أو قراراً عليك إتخاذه أو عرضاً محتملاً يناسب أحلامك. تعيش بين الخميس والسبت تناقضاً كبيراً بين رغبة منك في قبول وظروف مانعة تحول دون  موافقتك على أمرٍ ما. لا شك أنك أمام فرصة ولكنك أيضاً أمام قراراً صعباً.

برج الميزان

تكون الصداقات واللقاءات الإجتماعية جيدة والمجاملات كثيرة بين الثلثاء والأربعاء. ويكون القمر المكتمل في برج الدلو مناسباً جداً لك ويحمل لك أفراحاً وصدفاً سعيدة. 

برج العقرب

تشعر أنّ السماء متناغمة معك لكن قد تضطر إلى قبول الإستمهال ومناقشة بعض الأفكار والتعديل في بداية الأسبوع هذا. وتستفيد من أجواء يومي الثلثاء والأربعاء لأنها الأفضل لك. 

برج القوس

حاول ان تتفهم الأحباء وكن متروياً في مقاربتك لبعض القضايا الشخصية. إعتني بنفسك وإكتفي ببعض الأصدقاء والمقربين من دون توسيع العلاقات. تلهمك الأفلاك في نهاية الأسبوع لزرع الفرح في محيطك.

برج الجدي

تُعتبر الفترة هذه مثالية لأعمالك وأوضاعك الشخصية وتقودك إلى تغيير مهم تبني على أثره أسس متينة وتفاوض من أجل مشروع يُبصر النور قريباً. لكن لا تجازف ولا تصدق بعض الأوهام بين الأحد والإثنين، وكن حذراً جداً.

برج الدلو 

يدخل ماركور إلى برجك إبتداءً من الخميس، ويتحدث عن مهمة عليك إنهاؤها وعن نقاشات جيدة شرط أن تبتعد عن الإنتقادات بين الخميس والسبت رغم أنّ الفترة هذه تُعتبر واعدة على الصعيد العاطفي وتحمل جديداً.

برج الحوت

يكتمل  القمر في برج الأسد يوم الأربعاء، فتستمتع بفرصة التباهي في الفترة هذه، وتكون الإحتمالات جيدة في حياتك العاطفية. تلهو مع بعض الأصدقاء في الأيام الأخيرة من الأسبوع، وتكون الفترة هذه مناسبة للتسلية والرومانسية.

إقرئي أيضاً:

عام 2022 سيُحقق الاحلام للابراج مع وجود كوكب المشتري في برج الحوت

توقعات الابراج الصينية لبرج النمر للعام 2022

ابرز توقعات جاكلين عقيقي العاطفية للابراج في العام 2022

أضف تعليقا