احمد فلوكس يكشف تفاصيل غير متوقعة في خناقة زينة واحمد السعدني

حالة من الجدل الشديد أثارها الفنان أحمد السعدني والذي أعلن بشكل رسمي اعتذاره عن استكمال تصوير مسلسله كله بالحب الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة زينة، وكتب السعدني في منشور رسمي له "اعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) و تقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور اشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه و اسف للازعاج مره اخري و رمضان كريم". 


ليتفاجئ بعدها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدخل الفنان أحمد فلوكس في الأزمة ويشارك جمهوره ومتابعيه بمنشور يكشف من خلاله كواليس خلافه مع المنتج إسلام المرسي الذي تعاون مع من قبل في مسلسل الدخول في الممنوع، وتعجب أحمد فلوكس من استمرار هذا الشخص في الانتاج الفني بمصر، خاصة وان علاقته بالفن مجرد بيع الأعمال الفنية لعدد من الدول الافريقية فقط، ولكنه لا يجيد انتاج الاعمال الفنية نفسها وانه سبب من قبل أزمة كبير للمؤلف محمد الباسوسي الذي وقع في خلافات قضائية كبيرة بسبب تعاونه معه، واستشهد الفنان أحمد فلوكس بالمنتجين الكبار امثال ممدوح الليثي وطرق تعاملهم المحترمة مع الفنانين، وطالب بان يتخذ القائمين علي الفن إجراء ضد هذا الشخص . 

 

 

 

انسحاب احمد السعدني ده لانه تربيه الفن و التعامل المحترم ،،،مش بتاع حوارات ... و لكن اولا يجب ان نسال اولا سوال ، من هي...

Posted by Ahmed Falawks Channel on Monday, April 12, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب