تدهور الحالة الصحية لاحمد حلاوة.. وابنته تطالب محبيه بالدعاء له

تدهورت الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام. وصرحت ابنة أحمد حلاوة أن الفنان الشهير ما زال في العناية المركزة تحت ملاحظة الأطباء وموضوع على أجهزة الأكسجين لتساعده على انتظام التنفس، وبالتالي غير قادر على الحديث".
يذكر أن أحد طلاب أحمد حلاوة كتب على موقع الفيس بوك منذ أيام، معلنا عن إصابة الفنان الشهير بفيروس كورونا وقال "الرجاء الدعاء لوالدي د. أحمد حلاوة .. حالة كورونا متأخرة.. أرجو جميع أحباءه الدعاء له بالشفاء العاجل".
وقد سبق وكشف الفنان أحمد حلاوة قيام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته للنصب عبر موقع التواصل الاجتماعي وحذر أحمد حلاوة جمهوره من التعامل مع هذا الشخص، قائلا: "نصاب ينتحل اسم د. أ حمد حلاوة ويطلب مبالغ لعمل الخير المزيف.. رجاء رفضه وكتابه تقرير عنه". وتابع حلاوة: "هذه النوعية من المنشورات التي ينشرها هذا المحتال ويطلب مشاركات مالية وتبرعات، كما ينشر بوستات قائلًا للمتابعين: من لديه موهبة التمثيل يتواصل معي وأنا هخليه يمثل، مستغلا اسمي، واحترام الناس لي، وأشهد الله أنني بريء من ذلك، أرجو من الجميع عمل بلاغ لهذه الصفحة"
شارك أحمد حلاوة في بطولة حكاية "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" مع الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح. كما شارك أحمد حلاوة في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "الاختيار 2"، كذلك شارك في مسلسل "ضل راجل" في دور والد نرمين الفقي، كما شارك في بطولة مسلسل "النمر" في شخصية الحاوي أحد رجال الصاغة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب