مع احمد حلاوة .. شاهد أول ظهور لاحمد مكي في الاختيار 2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان أحمد مكي والفنان أحمد حلاوة أثناء تصويرهما لأحد مشاهد مسلسل الأختيار 2 الذي يشارك به أحمد مكي خلال السباق الرمضاني المقبل بجانب الفنان كريم عبدالعزيز وسيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي وبطولة ليلي عز العرب وأحمد شاكر وأحمد حلاوة، وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية . 

والغريب في الأمر أن الفنان أحمد مكي قد تردد انه سيجسد شخصية أحد العناصر الارهابية ولكنه عندما ظهر في التصوير وجد الجميع انه دون لحية وبملابس عادية بعيدة عن ملابس هذه الشخصيات. 

 

 

 

وقد شارك الفنان أحمد مكي جمهوره ومحبيه خلال الفترة الماضية بصورة مع والده الذي احيا ذكرى وفاته وقال " مرَّت سنه على فراقك ... دائما أتذكرك وأدعوا لك ... الله يرحمك يا أبي ويغفرلك ... نسألكم الدعاء له"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين حرصوا علي الدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة . 


وكان أخر اعمال الفنان أحمد مكي مسرحية حزلقوم التي عرضت في موسم الرياض المسرحي ولكن لم تحقق المسرحية النجاح المتوقع له، وسرعان ما تم إيقاف المسرحية، وكان يستعد أحمد مكي لعمل سينمائي جديد ولكن توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وخوف عدد من شركات الإنتاج المخاطرة بأموالهم . 
 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون