الظهور الأول لابنة ظافر العابدين في العرض الخاص لـ"غدوة" في تونس

اصطحب الفنان التونسي ظافر العابدين ابنته ياسمين من زوجته الإنجليزية جوان إلى العرض الخاص لفيلمه الأخير "غدوة". وأظلت ابنة ظافر العابدين وشقيقه الأكبر وأسرته معه على السجادة الحمراء في العرض الخاص الذي أقيم مساء السبت 11 فبراير. فيلم "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وتدور أحداثه عن حالة "حبيب" الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق "أحمد"، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لـ"حبيب" خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر "أحمد" على العناية والحفاظ على سلامة أبيه؛ وتم عرض فيلم "غدوة" في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.


وكان ظافر العابدين بكى في برنامج "معكم منى الشاذلي" منذ عدة أشهر عند الحديث عن ابنته، قائلا إنه عمل في غسل الصحون في أحد المطاعم، مضيفا أنه في فترة كان كل أصدقائه وصلوا إلى مناصب عالية وأصبح لديهم أسرة وهو لا يملك أي شيء حتى ثمن تذكرة الأتوبيس، لكن كان لديه طموح وحلم تمسك به واستطاع تحقيقه. وبكى ظافر العابدين عندما حكى أنه أخذ ابنته "ياسمين" وزوجته إلى نفس المطعم الذي عمل فيه لأنه أراد أن يعلمها أن الحياة رحلة وبها الكثير من الصعوبات.


وعن آخر أعماله في الدراما مسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزئين منه خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، وشارك في بطولته ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد ومرام علي، وهو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎ ويتم عرض الجزء الثالث حاليا والذي اثير حالة جدل وترقب من حلقته الأولى.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب