لأول مرة ظافر العابدين يكشف تقاصيل من بدايته ويتأثر: عشت في غرفة على السطح وعملت في غسل الصحون

كشف الفنان التونسي ظافر العابدين لأول مرة تفاصيل عن حياته الخاصة قبل دخول عالم الفن والتمثيل، حيث تأثر  خلال حلوله ضيفًا على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي  

 

العابدين أكد أن مشواره لم يكن سهلًا أبدًا، وكشف أنه بدأ كلاعب كرة قدم في فرنسا، لكنه تعرّض لاحقًا لإصابة منعته من استكمال مشواره في هذا المجال.  

 

 

وقال إنه سافر لاحقًا إلى إنجلترا، وعاش أيامًا صعبة جدًا هناك، حيث عاش في البداية في غرفة واحدة مع 5 أشخاص، وانتقل للعيش في غرفة على سطح أحد المنازل، ثم عمل في غسل الصحون داخل أحد المطاعم هناك، وأصبح ينام فيه.  

 

وأكد الفنان ظافر العابدين أن الحياة الصعبة التي عاشها كانت السبب في نجاحه، وإصراره كان سببًا في وصوله، مشيرًا إلى أنه مر بفترات من خيبة الأمل والاكتئاب بسبب فشله في الكثير من الأمور سابقًا، لكنه كان يملك حلمًا بأن يصبح ممثلًا، لذلك دخل معهد التمثيل في إنجلترا، واضطر للعمل والدراسة من أجل أن يصرف على نفسه.  

 

 

وأوضح الفنان أنه بعد بعد دخوله عالم التمثيل، تبدّل وضعه المادي، وروى حادثة تأثر خلال حديثه عنها حيث قال اصطحب زوجته وابنته الوحيدة ياسمين إلى المطعم الذي عمل فيه سابقًا، من أجل أن يعلم ابنته أن الحياة ليست سهلة، وعندما استذكر الفنان تلك اللحظة بكى وتأثر، حيث تفاعل معه الحضور في الاستوديو وصفقوا له بقوة.  

 

ووجه الفنان نصيحة لكل الشباب قائلًا: "إذا عندك حلم يجب أن تعمل على تحقيقه، ولا تجعل آراء الناس تؤثر عليك".  

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب