عطور كارولينا هيريرا CH Central Park بنسخة محدودة

تكشف كارولينا هيريرا CH عن عطر جديد وعن الفصل التالي للقصة الرائعة لسحر مدينة نيويورك. ويشكل موقع أسطوري في قلب الجانب الشرقي العلوي لمدينة نيويورك والعنوان حيث تحدث قصص مذهلة مصدر الإلهام للعطر الجديد من CH.

 

سانترال بارك في نيويورك هو المكان الذي تدور فيه الأحداث الساحرة، والواحة الخضراء في مدينة الأحلام التي يلتجئ إليها زوجا CH ليعيشا الفصل الجديد من قصة حبهما. قصة حب أنيقة وأسلوب مثالي، بالإضافة إلى طابع الجزء العلوي للمدينة المريح، حيث الحياة غنية بالأوقات الخالية من الهموم واللقاءات غير المتوقعة. 

 

CH Central Park، هو عطر في نسخة محدودة من CH Carolina Herrera يحتفل بقيم عالم كارولينا هيريرا. هو أيضاً نافذة على أسلوب حياة الجزء العلوي الرائع للمدينة الذي يُعاش مع متعة خالية من الهموم وفخامة مريحة. CH Central Park وCH Men Central Park هما عطران يجمعان جمال الحب والرقي، ويستكشفان القوة الأنيقة لأسلوب حياة CH.

 

عطره – يتضمن شاي الزنجبيل النقي الذي يلتقي مع الحيوية الحادة للهال الأسود، وينغمسان في فخامة وغنى خشب الأرز.

 

عطرها – يتضمن مزيجاً من الفواكه، الزهور والأخشاب ليقدم عطراً عالي الجاذبية وبطابع أزلي. تلتقي نفحات دافئة من الياسمين مع مسك الروم (tuberose) الساحر والنفحات الغنيّة لخلاصة زهور البرتقال.

 

أما قارورة CH Central Park فلقد اكتست بغطاء حرفيين من النخيل القصبي (rattan) مطليّ باللون الأسود لعطره وباللون الأحمر لعطرها. وجاء التصميم أنيقاً وملموساً ليعبّر عن فخامة متأصلة ويعيد إلى الذاكرة اللحظات الخالية من الهموم التي تم قضاؤها في سنترال بارك. تزيّن القارورةَ حُلية CH ذهبية جديدة، وهي شعار مميز يثير على الفور أحاسيس الأناقة عالية الرقي التي تحدد أسلوب الحياة من كارولينا هيريرا.

 

وتواصل العلبة الخارجية القصة الأنيقة مع لمسة أخيرة تشبه نسيجاً صُنِع يدوياً باللون البيج، تحمل ختماً لشعار  CH باللون الذهبي على خلفية سوداء أو حمراء. عطر أزلي، أنيق ومذهل، تماماً مثل قصة CH.

 

سيكون CH Central Park متوفراً في متاجر جميع محلات العطور الرائدة في المنطقة في مايو 2016 (وجوه، سيفورا، باريس غاليري، دبنهامز، أريج، هارفي نيكولز، بلومينغدايلز)

 

أسعار بيع عطر CH Central Park بالتجزئة (ماء تواليت)

100 ميللي ليتر للسيدات – 405 درهم

100 ميللي ليتر للرجال – 351 درهم

أضف تعليقا
المزيد من عطور