ابنة مشاري البلام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشبهها الكبير بوالدها في عيد ميلادها الثاني

احتفل صالح البلام نجل الفنان الراحل مشاري البلام بعيد ميلاد شقيقته الصغرى شيخة الثاني، حيث نشر صورة لها على حسابه في موقع "انستغرام".

وكتب صالح معلقًا: "كل عام وشيوخه بخير، يا حبيبة اخوك"، وسط تفاعل بعض من محبيه ومتابعيه الذين قدموا التهاني كذلك للطفلة الصغيرة.

كما نشر صالح فيديو للطفلة على خاصية الستوري وهي تحتفل بعيد ميلادها الثاني وظهرت الطفلة شيخة وهي تقف أمام كعكة عيد ميلادها وتطفئ الشمع الخاص بها، في أجواء عائلية وأمامها قالب الحلوى.

وقد تمنى المتابعون للطفل أيامًا سعيد ورأوا أن الطفلة تشبه والدها إلى حد كبير، فجاء في بعض التعليقات: "كل عام وشيوخه بخير، يا حبيبة اخوك"، وسط تفاعل بعض من محبيه ومتابعيه الذين قدموا التهاني كذلك للطفلة الصغيرة.

وكان الفنان الراحل الكويتي مشاري البلام قد احتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول قبل أيام من وفاته الذي صادف في شهر شباط من العام 2021.

والجدير بالذكر أن الفنان مشاري البلام توفي في العام الماضي عن عمر ناهز 48 عامًا، داخل المستشفى بعد تدهور حالته عقب إصابته بفيروس كورونا، وقبل انتهاء دوره في مسلسل "بيت الذل"، الذي عرض في رمضان الماضي، حيث قررت الجهة الإنتاجية أن يستكمل ابن الفنان الراحل مشاري البلام دور والده بالمسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب