فيديو مؤثر يجمع الراحلين مشاري البلام وانتصار الشراح... شاهدوه هنا


استرجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهدًا مؤثرًا جمع الراحلين الفنانين الكويتين مشاري البلام وانتصار الشراح في أحد أعمالهما المشتركة.

وفي الفيديو يظهر النجمان وهما يتبادلان النظرات الصامتة، ويقوم بعدها البلام بالصعود إلى الطابق الثاني من المنزل، وكأنها تقول له اسبقني وسألحق بكِ، في رمزية تحاكي وفاتهما تِباعًا.

ونشر الفنان الإماراتي حبيب غلّوم المشهد الدرامي عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، معلّقًا بقوله: "يا سبحان الله وكأنه أم سالم تقول لمشاري وبنفس راضية اسبقني وأنا لاحقتك اللهم ارحمهما واغفر لهما والطف بهما يا أرحم الراحمين".

 

يُذكر أنّ مشاري البلام رحل عن عالمنا في شهر شباط/فبراير الماضي، بشكل مفاجئ بسبب فيروس كورونا الذي أثّر في وظائف أعضاء جسمه، وتوفي في المستشفى، وترك مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها مسلسلات: "دارت الأيام"، "دروب الشك"، "ميزان العدالة" و"الإمبراطور".

ووافت المنية انتصار الشراح يوم السبت الماضي عن عمر ناهز 59 عامًا في العاصمة البريطانية لندن، حيث سافرت برفقة نجليها سالم ودلال، للعلاج من أمراض في المعدة والكليتين، إضافة إلى أمراض مزمنة مثل الضغط والسكر.
 

أضف تعليقا