مجموعة من أساسيات المكياج الناجح من سماش بوكس كوزمتيكس

 دللي بشرتك قبل استخدام الماكياج. Photo Finish Primer Oil الجديد من سماش بوكس كوزمتيكس هو البرايمر الأول من نوعه على الإطلاق مصمم بتركيبة خفيفة الوزن وفاخرة ليمنح البشرة الإشراق والتوهج أمام الكاميرا  وخلفها. مصنوع من 15 زيتا أساسيا غنيا بالدهون

سبب تفرده: يحب فنانو الماكياج المحترفون لدى استوديوهات سماش بوكس زيوت الوجه، ويعتمدون على البرايمر لإعداد البشرة للماكياج. ولذا ممن الطبيعي تطوير تركيبة رائعة تحتوي على كلا المنتجين. " الترطيب في زيت الإعداد هذا يمكنه أن يحول ملمس البشرة ،"لوري تايلور دايفيس، كبير الفنانين العالميين لدى سماش بوكس, "إنه متنوع للغاية- أضيفه إلى الكونسيلر لتخفيفه ،أو أضيفه إلى  المرطب الملون أو أمزج قطرة  منه مع بودرة الخدود السائبة للحصول على لمسة دفء طبيعي."

 

يتألف من مزيج من 15 زيت تم اختيارها لفوائدها مثل الجوجوبا وأرابيكا وآرجان،، هذه التركيبة الجديدة الثورية تخفف مظهر الجفاف والخطوط الرفيعة وتمنح البشرة لمسة نهائية براقة. يستخدم مرتين يوميا وسوف تلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر ترطيبا وشبابا خلال 4 أسابيع فقط. أتريدين المزيد؟ جربيه على أطراف الشعر المتقصفة أو على بشرة حول الأظافر أو على الكوع وحتى على الترقوة للمعان ندي أو ضيفي قطرة منه إلى 

 

BROW TECH SHAPING POWDER

من سماش بوكس كوزمتيكس

 

ما هو: هل قمت بإزالة شعيرات حواجبك بالخطأ؟ كلنا مررنا بهذه الحالة. هل لديك بقع فارغة نتيجة لثقوب قديمة؟ لا بأس. المحترفين لدى سماش بوكس كوزمتيكس يهتمون جميعاً بالمظهر عن قرب، لذا فهم يعرفون مدى أهمية شكل الحاجب المثالي. تأتي هنا Brow Tech Shaping Powder – البودرة الأولى من نوعها في منح الكثافة حيث يمكنها بناء الحاجب الذي تحلمين به. هذه البودرة فائقة النعومة تحاكي مظهر الشعيرات الطبيعية، لذا من السهل تفادي ذلك المظهر المريع. إضافةً إلى أنه ثبت أنها تدوم طوال اليوم، لذا فإن حواجبك لن تذهب إلى أي مكان إلى أن تقرري أنت ذلك.

 

 

كيف تعمل: تم تصميمها بتركيبة مبتكرة تدوم طويلاً، هذه البودرة القابلة للبناء تلتصق بحواجبك، فتمنحها الامتلاء والحجم الفوري. أداة التطبيق الدقيقة توزع البودرة بشكل متساوٍ على المناطق الفارغة، فتحاكي نمو الشعر الحقيقي. البودرة تجعلك تتحكمين بالتحديد لتتمكني من الانتقال بسرعة من شكل الحواجب الطبيعية المحددة إلى الكبيرة والجريئة.

 

طريقة الاستخدام:

رجي المنتج جيداً وهزي العصا لإزالة البودرة الزائدة. ضعي البودرة على مركز الحاجب لتحديد القوس. أكملي ملء بقية الحاجب بنفس اتجاه نمو الشعر بتمريرات قصيرة. لمظهر أكثر تركيزاً، مرري جانب أداة التطبيق على طول حاجبك.

 

الألوان المتوفرة: Blonde، Taupe، Brunette، Dark Brown

 

 

الماسكارا الجديدة من سماش بوكس كوزمتيكس

 

 

ما هو: ابتكر في موقع التصوير في استوديوهاتنا في لوس أنجلس للحصول على إمكانية التنوع عند التصوير، تمنحك هذه المجموعة من الماسكارا إمكانية الحصول على مظاهر متنوعة لرموشك. مجموعة الماسكارا الجديدة لدينا –X- Rated، Indecent Exposure و Full Exposure- توفر ألياف غشائية رقيقة  تعانق الرموش وتمنحها طولا مع فراشي رائعة. تألقي برموش دراماتيكية ومحددة أو رموش بحجم فائق—طبقة بعد طبقة. لا تتكتل ولا تتفتت أو تتلطخ. ولتعزيز أي لون للماسكارا، أعدي الرموش مع برايمر Photo Finish Lash Primer الذي يوفر 10 فوائد- بما فيها يطيل فترة استدامة الماسكارا. التأثير الذي لا ينسى؟

 

المجموعة:

 

  • X-Rated: أتظنين بأنه لا يمكنك إضافة المزيد من الماسكارا؟  فكري مرة أخرى. امنحي رموشك حجما مذهلا مع هذه الماسكارا القابلة للبناء. تحتوي التركيبة على ألياف ثلاثية تلتف حول كل رمش من الرموش وتغلفه لتمنحه حجما مضاعفا بدون تكتل أو تلطخ أو تكسر. كبري حجم كل رمش مع الفرشاة الفريدة Triple Threat Brush المصنوعة من ثلاث صفوف من الشعيرات التي تعزل كل رمش وتغلفة بغلاف ضخم لتمنحه تحديدا خاليا من أي تكتل. ضعي طبقة من الماسكارا ولاحظي الكثافة الفائقة للرموش.

 

X-rated Mascara - AED 138

Photo Finish Lash Primer - AED 128 AED

أضف تعليقا