رانيا يوسف تواصل تصوير مشاهدها في "عالم تاني" لرمضان 2022

تواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “عالم تاني” ، الذي تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2022، حيث تتواجد وأبطال العمل بإحدى الكمبوندات الشهيرة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي لتصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل .

وكانت رانيا يوسف بدأت تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل الجمعة الماضية ، واحتفلت بالعمل مع فريق العمل وقطعوا قالب الحلوى، معلقة " احتفلنا بأول يوم تصوير مسلسل " عالم تاني " استنوه في رمضان ٢٠٢٢ .. ويارب ينال اعجابكم ".

والمسلسل من بطولة رانيا يوسف،  نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، إيمان يوسف، مروة عبد المنعم، حسام فارس، ايمن عزب، مصطفى حشيش، ادارة انتاج: مينا محروس ومحمد الشرنوبي، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

 

تدور أحداث "عالم تاني" حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

أضف تعليقا