اشرف زكي يكشف حقيقة سفر بعثة فنانين لتشجيع المنتخب أمام السنغال

كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي حقيقة سفر مجموعة من الفنانين لتشجيع منتخب مصر أمام السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون. وأكد أشرف زكي، في تصريحات صحفية، أن الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها الفنانين إلهام شاهين وفيفي عبده وشريف منير وحسن الرداد، قديمة نافيا ترتيب النقابة لسفر الفنانين للكاميرون لتشجيع منتخب مصر.
كما أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رفض النقابة أي إساءة للفنان محمد صبحي بسبب تصريحاته حول عدم رغبته في عرض إحدى مسرحياته في السعودية وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "مشعلو الحرائق يحاولون النفخ في النار، والبعض نصبوا أنفسهم أوصياء علينا، والفنان الكبير محمد صبحي له رأي ولا يريد عرض مسرحيته في مكان معين، وهو حر في قراره." وأضاف: "هذا لا يقلل من زملائه الآخرين الذين نقدرهم ونعتز بهم كقامة كبيرة مثل يحيى الفخراني وهاني رمزي، والعروض التي تقدم مثل أم كلثوم وعبد الحليم. وعلاقتنا كمصريين وفنانين مصريين بالسعودية كبيرة ومتجذرة، ولا يستطيع أحد إفسادها."وتابع: "الفنان محمد صبحي قيمة وقامة كبيرة نعتز بها ونرفض أي إساءة له، والفنان باسم سمرة غلط، وأنا اتصلت به وقلت له تضامن مع محمد صبحي لكن لا تخطئ في حق أحد. وأكمل: "من خلال البرنامج أدعو إلى لم الشمل، والخلاف البسيط بين محمد صبحي والأشقاء في السعودية سهل جدا احتواؤه، ونحن أسرة واحدة."
يذكر أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا للتعليق على الأزمة التي أثارتها تصريحات الفنان محمد صبحي حول الحركة الفنية في السعودية
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب