اخفاء الهالات السوداء بطريقة مكياج النظارات من تيك توك 

 

من الممكن اخفاء الهالات السوداء بطرق مختلفة منها استخدام كريمات العناية الطبية والوصفات الطبيعية. لكن من المفيد ايضاً الاعتماد على بعض طرق المكياج. ونحن نعرف بعضها الا ان الكثيرات لم يتعرفن بعد على طريقة مكياج النظارات التي راجت على تطبيق تيك توك مؤخراً. وقد توصلت اليها الناشطة عليه سيرينا لقيس وبعض الخبيرات. 

 

طريقة مكياج النظارات لاخفاء الهالات 


من اجل اخفاء الهالات السوداء، من المفيد الاعتماد على المكياج وخصوصاً قبل مدة قصيرة من مواعيد المناسبات. وهو ما نصحت به لقيس من خلال فيديو تم تناقله من قبل أكثر من 975 مليون متابعة. كما تحدثت عن هذه الطريقة صاحبة حساب Glamwithsuzan واشارت الى اهمية القيام بعدد من الخطوات سهلة التطبيق استناداً الى معلومات قدمها لها خبير المكياج الشهير باتريك تا.     
1 اختيار مستحضر اشراق بلون افتح بدرجة او درجتين من لون كريم الاساس
2 استخدام هذا المستحضر من اجل رسم ما يشبه النظارات حول العنين. على ان يتم رسم خط يمتد من زاوية العين الخارجية نحو الصدغين. كما يجب رسم خط على المنطقة العليا من الانف. 
3 اما الخطوة التالية فهي التربيت بواسطة اسفنجة المكياج على الكريم الى ان يتجانس مع البشرة تماماً. 
4 وبعد هذا يتم تطبيق كريم الاساس على ان يحصل التجانس التام بين المستحضرين. 
5 واخيراً يمكن القيام بخطوات المكياج المعروفة من اجل التمتع بإطلالة مميزة. وهكذا يمكن تطبيق طريقة مكياج النظارات من تيك توك لإخفاء الهالات السوداء بطريقة صحيحة وفي دقائق قليلة من اجل الحصول على بشرة خالية من الشوائب. 

شاهدي الفيديو 
 

 

  ومن الممكن ايضاً الاعتماد على طريقة اخرى سريعة انتشر تطبيقها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي تقضي بالقيام بهذه الخطوات الاساسية. 
1 يكفي في هذه الحالة ان يطبق على زاويتي العينين الداخليتين والخارجيتين القليل من مستحضر تصحيح باللون الابيض. 
2 بعد هذا يجب التربيت على المستحضر بواسطة اسفنجة المكياج. 
3 اخيراً يمكن تطبيق كريم الاساس باللون المناسب للون البشرة. فهذا يساعد مستحضر التصحيح على الانسجام تماماً مع البشرة. وهكذا يمكن الحصول على اطلالة طبيعية خالية من الشوائب. ويشار الى ان طريقة اخفاء الهالات السوداء هذه حصلت على اعجاب خبيرة المكياج البريطانية الشهيرة شارلوت هيات ويليس وناشطة يوتيوب وخبيرة المكياج المعروفة نيكي توتوريالز التي نشرت فيديو خاصاً على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات انستقرام.       
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام