" ليڤيل شوز" يقدّم مجموعة العرائس لعام 2016

 أخطي خطوتك المستقبلية الأولى مع ليڤيل شوز. تستحق عروس اليوم الحصول على كل ما تحلم به؛ بدءاً من فستان الأحلام وصولاً إلى الأزهار الجميلة، تولى عناية خاصة بكل تفصيل ليكون يوم زفافها ساحراً. غير أنّ أحد أهمّ التفاصيل يُغضّ الطرف عنه في أغلب الأحيان، وهو الحذاء المثالي.
بعد طرح مجموعة العرائس الحصرية لعام 2015، يضفي ليڤيل شوز ستّة مصممين جدد و15 تصميم حصري إلى القائمة الموضوعة مسبقًا الخاصة بأحذية الزفاف. وبذلك، يتسنى لعرائس اليوم الاحتفاء بتشكيلة حصرية من التصاميم الرائعة المتوفرة لدى ليڤيل شوز.
 
مستوحاة من المفاهيم الرئيسية للعلامات التجارية، يستمر متجر ليڤيل شوز بإحياء تجربة العرائس والارتقاء بها من خلال رحلة ساحرة تقوم على المصمم والحلم والوجهة والتفاصيل والهدايا.
والسنة الفائتة، كشف ليڤيل النقاب عن 20 من التصاميم الحصرية ضمن مجموعة العرائس والتي تأنت في ابتداعها أنامل Aquazzura و Dsquared2 و Gianvito Rossi و Nicholas Kirkwood و Paul Andrew و Rupert Sanderson و Sophia Webster و Aennis Eunis. والحذاء الأكثر أهمية ضمن المجموعة هو الذي ابتكره Nicholas Kirkwood، ويجسّد نسخة مفعمة بالرومانسية عن صندله Kaleidoscope المزيّن بـ600 لؤلؤة نصف عربية من رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل عروضات هذا العام مجموعة أساليب جديدة وحصرية من تصميم خريجي عام 2015 لمصممَي Aquazzura و Nicholas Kirkwood، إلى جانب المصممين الجدد أمثال Francesco Russo و Tabitha Simmons و Casadei و Bionda Castana و Pedro Garcia الذين ينضمون إلى مصممي مجموعة العرائس لعام 2016. وأعاد سيّد الأحذية Francesco Russo ابتكار ستّة من تصاميمه الأيقونية باستخدام درجات الألوان شديدة الأنوثة والأقمشة الناعمة مثل الساتان والجلد السويدي، حصرياً لمتجر ليڤيل شوز.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات