بالصور: جورجينا رودريغز تستعرض جسمها بالمايوه وهي بمراحل متقدمة من الحمل


استعرضت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز وحبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جسمها وهي بمراحل متقدمة من الحمل من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص في موقع "انستغرام"، أثناء تواجدها في دبي.

جورجينا كشفت عن حملها وهي بملابس البحر وبرفقة أطفالها ورونالدو، حيث ظهر الأطفال وهم يتلمسون بطنها في صورة عدّة، وفي صور أخرى ظهرت وهي برفقتهم على شاطىء البحر وفي حمام السباحة.

 

وبدت جورجينا بمايوه باللون الأزرق، حيث أثارت الصورة ضجة كبيرة بين المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بالصور، والتي سبق وأعلنت أنها تنتظر توأمًا من حبيبها كريستيانو رونالدو.

وكانت جورجينا رودريغز قد كشفت عن معاناتها في أول أيام تعارفها على حبيبها رونالدو بسبب منزلها الكبير جدًا والذي كانت تضيع فيه. وقالت رودريغيز إنها لم تستطع إيجاد طريقها في قصره الضخم عند زيارته وكشفت أن الأمر استغرق ستة أشهر لكي تستطع أن تعرف الاتجاهات.

وفي حديثها في فيلمها الوثائقي على Netflix، "أنا جورجينا"، قالت: "في المرة الأولى التي أتيت فيها إلى منزل كريستيانو، كنت سأضيع. أريد أن أذهب إلى المطبخ للحصول على الماء ولا أعرف أين أذهب. أحيانًا يستغرق الأمر نصف ساعة للوصول إلى غرفة المعيشة لأنني لم أكن أعرف طريق العودة من المطبخ."


 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل