إطلالات تتألقين بها في يوم الحب بوحي من الفاشينيستا العربيات

 

أيام قليلة ويحتفل العالم بيومه الأجمل، يوم الحب الذي تتوهّج فيه المشاعر، ويتم التعبير عن الحب بأجمل الطرق، هدايا رقيقة ولقاءات رومانسية، وهذا يعني بالنسبة إلى السيدات البحث عن إطلالة تكون الأجمل والأكثر أناقة في نفس الوقت ويظهرن بها كالأميرات المتوّجات. الفاشنيستا العربيات يلهمننا الكثير، يمكننا العثور على إجابة لأي تساؤل عبر التمعّن في ستايلاتهن وطرق تنسيقهن للملابس واختياراتهن المتنوعة، ومن إطلالات النجمات نعرّفك إلى بعض الطرق المضمونة للظهور بأجمل طلّة في هذا اليوم.

اللون الأحمر الكلاسيكي:

خيارك الأول يجب أن يكون الفستان الأحمر المسائي الكلاسيكي، بتصميم أنثوي رقيق، بالكتفين المنسدلين أو مع الكشكش الناعم، اختاري تصميماً جريئاً ومثيراً يناسب قوة الأحمر، مثلاً بالشق الطويل على الساقين، أو فتحة الظهر.

أمل العوضي


-    الفستان الأحمر القصير:

تصميم آخر أساسي يناسب حفلات الكوكتيل ودعوات العشاء، والسهرات الصاخبة، فستان أحمر قصير بتصميم جريء، ربما مع الطبعات المبتكرة.

 

علا فرحات


-    البدلة باللون الأحمر:

البدلة رائجة جداً، لا غنى عنها في خزانتك هذا الموسم، اختاريها باللون الأحمر بلا تردد، تصلح للخروجات الصباحية والمسائية، خاصة إن اخترتِها بلمسة مبتكرة مثل الشراريب على الكمين، أو البليزر غير التقليدية.


-    البليزر الحمراء:

إن كنت لا تفضلين البدلات الكاملة، اختاري البليزر باللون الأحمر، ونسقيها مع سروال جلدي أسود مثلاً. 

دكتورة خلود


الجمبسوت الأحمر:

خيار مثالي للسيدات العصريات المحبات للانطلاق، هناك الكثير من التصاميم التي تناسبك، من الجمبسوت بتصميم مثير ومن خامة جميلة مثل المخمل، إلى الجمبسوت المريح الواسع، أضيفي أكسسوارات تجعله صالحاً أكثر للمناسبة، مثل الحذاء المسائي اللامع، والأقراط الماسية الطويلة.

داليدا عياش


الفستان الذهبي:

 الذهبي يمنحك  طلة احتفالية وتوهّجاً ملحوظاً، اختاري فستاناً قصيراً مع الكمين الطويلين.

 

ديما الأسدي


اللون الوردي:

لون آخر رومانسي ومناسب، يمكنك تنسيق الفستان البليزر القصير مع بوت عالي الرقبة لإطلالة مختلفة.

 

                                                                                                  العنود بدر

 

 

اقرئي أيضاً: هكذا تعبرين عن مشاعرك في يوم الحب من خلال ملابسك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة