آخرها مع جون ترافولتا.. مواقف محرجة ارتبطت بالإعلامية بوسي شلبي

ارتبط اسم الإعلامية بوسي شلبي بالعديد من المواقف المحرجة والغريبة، وكان آخرها موقف مع النجم العالمي جون ترافولتا، ولكنه لم يكن الموقف الوحيد المحرج الذي أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي وكان مرتبطًا باسم بوسي شلبي.

بوسي وجون ترافولتا

تصدر اسم الإعلامية بوسي شلبي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تغزلت في النجم العالمي جون ترافولتا وحرصت على التقاط الصور التذكارية معه في  حفل توزيع جوائز JOY AWARDS بالمملكة العربية السعودية، وسخر نشطاء تويتر من الإعلامية بوسي شلبي، خاصة بعد تحدثها بالإنجليزية رغم عدم إجادتها لها، مشيرين إلى أنها أحرجت نفسها واحرجت الفنان العالمي جون ترافولتا.

ويبدو أن بوسي شلبي لم تصدق أنها التقت بالنجم العالمي جون ترافولتا، الذي أكدت أنها تحبه كثيرا، وذهبت لتلقي التحية عليه وتطالبه بزيارة مصر.

في البداية تحدثت بوسي باللغة الإنجليزية لترحب بجون ترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.

فيلم ريش

أثارت الإعلامية بوسي شلبي الجدل وشُن عليها الكثير من الهجوم والانتقادات بعد أن نشرت مقطعًا من لقائها مع أبطال فيلم ريش من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وظهرت بوسي شلبي خلال الفيديو تقول: "أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم ده وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه" إلا أن تلك الجملة تسببت في هجوم وغضب شعبي على بوسي وانتشرت الآراء الغاضبة من بوسي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فقد اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الجملة التي قالتها بوسي تحمل عنصرية ضد أبطال الفيلم لكونهم أسرة حقيقية من محافظة المنيا وانتقدوا طريقة التعبير ورأى البعض أنها تحمل تحقير واستعلاء ضدهم، كما شن الفنانون هجومًا على بوسي شلبي عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وذكر بعض منهم مواقف شخصية له مع بوسي شلبي وصفوها بعدم المهنية.

دلال عبد العزيز

في يونيو 2021، حرصت الإعلامية بوسي شلبي، على تقديم التهنئة لكل من الفنانة الراحلة نادية لطفي، وإلهام شاهين، ونيللي، بمناسبة عيد ميلادهن، الموافق3 يناير الجاري.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مجموعة من الصور، التي تجمعها مع كل من، وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، الفنانة الراحلة نادية لطفي، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وصورة أخرى جمعتها مع الفنانة الاستعراضية نيللي، وصورة أخيرة مع الفنانة إلهام شاهين.

وعلقت بوسي شلبي على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”: “3 يناير عيد ميلاد الحبايب الله يرحم نادية لطفي ويسعد قلب الهام شاهين ونيللي أسألكم الفاتحة لنادية لطفي الغالية وسنة حلوة لإلهام ونيللي”.

وفي موقف محرج وقعت فيه الإعلامية بوسي شلبي، بسبب ما وصفته إحدى نشطاء السوشيال ميديا على تعليق الإعلامية بأنها تناست الدعاء للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في التعليق على الصورة التي ظهرت بها الفنانة الراحلة، لتوجه سؤال لها: “طيب ودلال عبد العزيز بلاش نترحم لها؟ مش هي فنانة وليها تاريخ وجمهور وكمان ظاهرة بالصورة وماتت؟ والا الرحمة صارت بالامزجة اليومين دول؟”، وردت بوسي شلبي: “الله يرحمها عشان عيد ميلاده نادية اليوم”.

ياسمين عبد العزيز

وكانت الممثلة ياسمين عبد العزيز قد سخرت من الإعلامية بوسي شلبي بعد إجابة الأخيرة خلال ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" خلال شهر رمضان الماضي مع إيناس الدغيدي، وأعادت ياسمين تذكير متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة، بعدما أعادت نشر مقطع، تجاهلت خلاله بوسي الحديث عنها أو ذكر اسمها حين سألتها إيناس إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون.

فردت بوسي على السؤال بذكر اسم يسرا ووصفها بالفنانة رقم واحد في الوطن العربي وأنها الأنجح بالرجوع لأعمالها الأخيرة، وصممت على إجابتها رغم محاولة إيناس الدغيدي لإقناعها أنها تتحدث عن جيل آخر من الفنانات.

وتمسكت بوسي شلبي بموقفها، مؤكدة أنها لا تجامل يسرا كونها صديقتها، لأنها ترى أن الأرقام تؤكد صحة كلامها في حين أن ياسمين عبد العزيز كانت غائبة خلال عام 2020.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو بسخرية وكتبت "هموت" مستخدمة عدد كبير من الـemojis الضاحكة، في إشارة إلى استغرابها لإجابة بوسي شلبي، التي تجاهلت تقديمها مسلسل "ونحب تاني ليه" في رمضان 2020، وردت بوسي شلبي إن "الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع"، في إشارة إلى ياسمين وطليقها محمد حلاوة.

ووصفت "يسرا بقامات الوطن العربي مع عادل إمام"، مؤكدة أنها "نفتخر بهما في الوطن العربي، وهذا رأيها ورأي الناس، ورأي الإعلاميين والصحافيين، ورأي التوزيع الخارجي".

خلال لقاء للإعلامية بوسي شلبي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس" أكدت بوسي أنها لم تجر أي عمليات تجميل على الإطلاق، وصدمت بوسي شلبي، مقدمة برنامج شيخ الحارة، بتصرف مفاجئ على الهواء، وذلك بعدما سألت "شعرك ده ولا باروكة"، حيث قامت بخلع الباروكة.

وقالت:"أنتِ مش قدي يا شيخ الحارة وما تفكرش إنك هتخوفيني قدام الناس إن أنا لابسة باروكة وانا قلعتها لأبلة فاهيتا وبقلعها لك دلوقتِ ومش هلبسها تاني.. ده شعري إيه رأيك وحش شعري".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب