رجيم 7-5  للطالبات لإنقاص الكيلوغرامات الزائدة قبل منتصف فبراير   


 يحتل رجيم 7-5 رأس قائمة البحث على المواقع. فالكثير من الفتيات يرغبن في ان يعرفن كيفية تطبيقه وخصوصاً خلال عطلات نهاية الاسبوع المطولة. والسبب، حسب التجربة، انه يساعد على تخسيس ما لا يقل عن 5 كيلوغرامات في اسبوع واحد الى 10 ايام. لكن من اجل تحقيق هذا الهدف يجب تطبيق قواعده بانتباه مع الحرص على الابتعاد عن اصناف المأكولات غير الصحية. إذاً حان الوقت لتعلم  كيفية تطبيق هذه الحمية التي لا تسبب الشعور بالحرمان ولا النقص في اي من المغذيات الاساسية. 

 

برنامج رجيم 7-5 


ليس من الصعب تطبيق رجيم 7-5. فهو يقوم على تناول عدد من الوجبات الاساسية وعلى ضرورة الالتزام بالاصناف التي تحتوي عليها. ومن المهم الا يتم تطبيقه لمدة طويلة جداً. والافضل بعد الانتهاء منه الحرص على اعتماد برنامج حياتي صحي. فهذا يساعد على الحفاظ على النتيجة التي تم التوصل اليها.    

الفطور 


- كوب ماء بارد مع القليل من عصير الليمون على الريق وقبل تناول الفطور. فهذا يساعد على تنقية الجسم من السموم وعلى تعزيز عملية الايض. 
- بعد مرور 30 دقيقة، يمكن تناول حبتي تفاح او حبتي برتقال. كما يمكن استبدالها بحبة متوسطة الحجم  من الغريب فروت. 
- يمكن ان تضاف الى هذه الوجبة الصباحية قبضة من الجوز، اللوز او البندق. فالجوز يحتوي على مضادات الاكسدة التي تحارب الشوارد الحرة الضارة وتنشط عملية تحويل الدهون الى طاقة. 

الغداء 


- تسمح هذه الوجبة في اطار رجيم 7-5 بتناول اللحوم على انواعها على ان يتم الاكتفاء بكمية معتدلة وان تكون خالية من الدهون.  
- من المهم ان تتم اضافة الخضار التي تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية والمطهوة على البخار.   

وجبة خفيفة


طبق متوسط الحجم من السلطة مع القليل من عصير الليمون وزيت الزيتون ورشة صغيرة من الملح. 

العشاء 


- اولاً من الضروري الحرص على تناول هذه الوجبة قبل حلول الساعة 6 مساءً. 
- يجب ان تحتوي هذه الوجبة على بيضة مسلوقة، طبق من السلطة الغنية بالخيار مع القليل من زيت الزيتون وعصير الليمون ورشة ملح. 
- بعد الساعة 6 مساء الافضل عدم تناول اي نوع من انواع الطعام. وفي هذه الحالة يمكن الاكتفاء بتحضير كوب من الشاي الاخضر لتناوله قبل النوم. 
يمكن اتباع حمية 7-5 التي تساعد على خسارة 5 كيلوغرامات لمدة اسبوع الى 10 ايام. ومن الممكن استغلال عطلات الاسبوع المطولة لتطبيق برنامجها. وبعد مرور هذه المدة نوصي دائماً باعتماد نمط حياة وغذاء صحي. وهو يقوم على الامتناع كلياً او بشكل شبه كلي عن تناول المأكولات التي تحتوي على الدهون الضارة. كما من المهم التوقف عن استهلاك السكريات وخصوصاً عند الشعور بالجوع في الفترات الفاصلة بين الوجبات. ومن المفيد جداً ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم. فهذا يساعد على تحفيز عمليتي الهضم والايض وعلى حرق الكتل الدهنية التي تتجمع في مناطق الجسم المختلفة.  

اقرئي أيضاً: 

خلطات للتنحيف في أسبوع من دون رجيم خلطات للتنحيف في أسبوع من دون رجيم

  

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة