حمو بيكا يرد على التصريحات المنسوبة إليه: مش هروح النقابة بالملابس الداخلية

رد مغني المهرجانات  حمو بيكا مجددًا، على المنشور المفبرك الذي تم تداوله بشكل واسع، وزعم أنه على لسانه، والذي يحمل هجومًا على الفنانة منى زكي بسبب أحد مشاهدها في فيلم أصحاب ولا أعز، وكذلك على نقابة الموسيقيين.

وكتب بيكا في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: للمرة المليون.. بوست مفبرك باسمي وجرايد تنشر، دون التأكد من صحة الكلام المنتشر.

وأضاف: بخصوص البوست المنتشر عن لساني (أني قلت هروح النقابة يوم الخميس بملابس داخلية) الكلام ده ماصدرش مني نهائي ولا صدر في بوست أو استوري أو لايف علي صفحاتي الرسمية.

وتابع مغني المهرجانات: كفاية كذب وتضليل وتشويه لاسمي.. مش كل حاجة تنتشر تلزقوا اسم حمو بيكا فيها، وأنا بدعم الفنانة والنجمة الكبيرة مني زكي والنجم أحمد حلمي، وأنا ضد الحملة الشنيعة اللي معمولة عليهم دي.

واختتم حمو بيكا حديثه كاتبًا: أنتم نجوم كبار وياما اسعدتونا بتمثيلكم الجميل، ويا ريت تبطلوا تصدقوا الاشاعات وتاخدوا الكلام من علي لسانا ومن علي صفحاتي الرسمية.

وكان منشور متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي منسوب لحمو بيكا أثار جدلًا واسعًا، وتم تداوله عبشكل واسع، ويحمل المنشور اساءة للفنانة منى زكي ولنقابة المهن الموسيقية، وزعم المنشور أن بيكا قال عبر بث مباشر إنه سيذهب إلى نقابة المهن الموسيقية بلا ملابس داخلية اعتراضًا على اتهامه بإهدار قيم المجتمع في الوقت الذي يدافع فيه الجميع عن منى زكي.

أضف تعليقا