ساندي تعلن إصابتها بكورونا : التقطت الفيروس بطريقة غير متوقعة

أعلنت الفنانة ساندي عبر خاصية القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، إصابتها بفيروس كورونا وخضوعها للعزل المنزلي واتباع بروتوكول العلاج نشرت ساندي مقطع فيديو تعلن من خلاله تفاصيل إصابتها وقالت "بعاني من تكسير في جسمي، وكان نفسي أعرف التكسير ده شكله إيه، بس مكنش لازم أعرف إن جالي كورونا". وعن تفاصيل إصابتها بكورونا قالت ساندي إنها أصيبت عن طريق عامل في البنزينة عطس أمامها.
ومؤخرا طرحت ساندى، أحدث أغنياتها "في اللا لا لا"، على اليوتيوب وصورتها في فرنسا، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.
ونشرت ساندي فيديو عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد تعرضها للسرقة في فرنسا وفقدت كل متعلقاتها الشخصية من داخل سيارة، ويظهر فيه زجاج السيارة مكسورا، وقالت: "اتسرقت في فرنسا يا جماعة، وكل شنط الشوبينج اتسرقت علشان تعرفوا بس إننا عايشين في أمان.. عمار يا مصر".
 ساندي كشفت خلال الفترة الماضية عن تجربتها مع سمكري البني آدمين، وتسببه لها في إصابة أضرت بعمودها الفقري، واستندت إلى تحذيرها منه قبل عامين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن أحدا لم يلتفت إلى ما قالته وقتها.
وكان آخر ظهور لساندي في العرض الخاص لفيلم "قمر 14" الذي أقيم قبل أيام فيلم "قمر 14" من بطولة غادة عادل، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، محمد جمعة، ياسمين رئيس وغيرهم، من إخراج هادي الباجوري.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب