ساندي وراء حذف أغنية روبي "الهشك بشك" من يوتيوب 

نشرت شركة الرشيدي للإنتاج أغنية جديدة للفنانة روبي؛ حملت اسم الهشك بشك وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ؛ إلا أن الأغنية لم تستمر عرضها علي موقع الفيديوهات يوتيوب  الا لبضع ساعات حتي تم حذفها حيث ان المنتج وليد منصور قام بالابلاغ عن الأغنية وانها من حقه وهو ما تأكد منه اليوتيوب وقاموا بحذفها
وتعد أغنية الهشك بشك نفس أغنية  الفنانة ساندي الجديدة" في الالالا " التي ستطرح في ٢٩ ديسمبر وكان وليد منصور قد فسخ عقده مع روبي بالتراضي بعد إنتاجه لها اغنيتين ناجحتين هما قلبي بلاستيك وحته تانية 
والبوستر الدعائي لأغنية " في الالا " للمطربة ساندي سيتم طرحة اليوم السبت مع برومو الأغنية وتم تصوير الكليب في أماكن متفرقة بفرنسا منهم شارع الشانزليزية ليمثل عودة قوية لساندي في التعاون الاول مع المنتج وليد منصور  .
وسيتم طرح الأغنية يوم ٢٩ديسمبر الجاري علي ان يتم طرح البرومو غدا السبت . انتهت النجمة ساندي من تسجيل وتصوير أغنية جديدة تحمل عنوان "في الا لا" من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي وإنتاج وليد منصور في اول تعاون بينهما.
وتتواجد ساندي حاليا في فرنسا لتصوير الاغنيه بنظام الفديو كليب في أماكن متفرقة بالشارع هناك، وسوف يتم طرح برومو الأغنية يوم ٢٥ من شهر ديسمبر الجاري تمهيدا لطرحها وطرح الفيديو كليب ليلة رأس السنة.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب