هنا شيحة تستعيد أيام الطفولة والشباب يوم عيد ميلادها

استعادت الفنانة هنا شيحة ذكريات طفولتها وشبابها وسنين عملها الأولى، وشاركتهم مع جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم السبت 25 ديسمبر. 

 

ونشرت هنا صور عديدة لها من الطفولة والشباب ومع أولادها وعائلتها، وكتبت معلقة:" اليوم 25 ديسمبر هو يوم ولادتى.. يمر الوقت بسرعة لدرجة أننا نجد أنفسنا حرفيًا نعيش حياة خاصة بنا.. عندما كنت صغيرًا كنت أتخيل الحياة بشكل مختلف دائمًا وعندما أنظر إلى الوراء.. أتساءل عن ما وصلت إليه".

وأضافت: "لم أفكر أبدا في أن أصبح ممثلة.. لم أعتقد أبدا أنني سأكون أما عازبة.. الحمد لله على عائلتي.. أولادي هم ضوء الشمس.. والداى هما العمود الفقرى لى.. أخواتي هم رفقاء روحى.. لقد نشأت وسط كتبي التي أفادتنى كثيرًا فى سنوات مراهقتى.. وقد فقدت متعة كونى مراهقة غضب .. استمتع بطفولتك.. ما زلت مراهقة بالداخل وأتعجب من ألغاز الحياة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وأوضحت: "أحب الحياة وأستمتع بعيشها.. لقد ولدت في يوم خاص يحتفل به العالم كله.. أنا محظوظة أنه دائمًا هناك بهجة في عيد الميلاد حتى عندما لا أكون.. أرفعني وأذكرني بعظمة الحياة.. عيد ميلاد مجيد للجميع".

 

واختتمت هنا شيحة حديثها: "أنا أشارككم.. أتمنى أن تكونوا سعداء ومبتهجين وتجدوا طريقكم في الحياة.. الله وهب الحياة ومعها تأتي التحديات والمسارات عسى أن تؤدي دروبنا إلى السعادة والوفاء".

ويعرض لهنا شيحة حاليا فيلم "مربع برمودة" تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ويشارك في بطولته كل من: مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، وغيرهم.

أحداث الفيلم تدور في إطار من الفانتازيا والكوميديا حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

 

أضف تعليقا