توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الرابع من شهر يناير 2022

 

ماذا يحمل الأسبوع الرابع من شهر يناير/كانون الثاني من العام 2022 على الصعيد العاطفي للأبراج؟  وهل سيكون هذا الاسبوع حافلاً بالأخبار السارة للأبراج؟  في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح .

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير/كانون الثاني 2022

برج الحمل

عليك أن تكون صبوراً بين الأحد والإثنين بسبب بعض الإشكالات التي قد تقع في الوقت هذا على الصعيد العام أو من الممكن أن تعاكسك بعض الظروف المفاجئة. إذا أردت القيام في دعوة أو المشاركة في مناسبة فيبتسم لك الفلك بين الإثنين والثلثاء رغم أنّ الأسبوع الأخير مليء بالتطورات والتناقضات والمصاعب والتعقيدات مع إنتقال كوكب مارس إلى برج الجدي ليلتقي مع فينوس وماركور، وهو مشهد فلكي لا يلائمك، لذا إنتبه من بعض الأعداء إبتداءً من الوقت هذا. 

برج الثور

يسود حواراً جيداً إبتداءً من الأربعاء، لكن قبل ذلك عليك أن تكون متحفظاً جداً. تطل على بعض اللقاءات الحلوة في اليومين الأخيرين من الأسبوع. 

برج الجوزاء

لديك إبتسامة من السماء بين الأحد والإثنين، ويكون التواصل مع الآخرين جيد جداً وسلساً وتبذل جهوداً لبلوغ أهدافك، لكن حاذر من بعض النزاعات مع سلطة معينة بين الأربعاء والخميس، وأيضاً مع بعض الشركاء بين الجمعة والسبت، فهذه الفترة قد تقلب بعض الأوضاع وتجعلك تعيش بعض التشنجات على صعيد علاقة شخصية أو جسدية. حاذر من بعض الإنفلات أو بعض المشاكل الجدية حتى آخر الشهر. 

برج السرطان

لديك إصطدام في بداية الأسبوع هذا بسبب فترة الجمود في أول يومين، وقد يكون هناك بعض العراقيل وسط الطريق وهذا يفرض عليك الكثير من التأني والوعي والهدوء. تستعيد شجاعتك ويرافقك الحظ بين الأربعاء والخميس حتى تنتصر على هذه العوائق ويكونان هذان اليومان مصدرا للحظ أو للقاء إستثنائي. 

برج الأسد

إذا لعبت دوراً دبلوماسياً وأنيقاً وهادئاً فستكسب بين الأحد والثلثاء مودة كبيرة وقد تتوصل إلى حلاً لمشكلة لك أو لتسوية. تبدأ في الوقت هذا فترة أكثر هدوءً لك، لكن  الحرص على كل العلاقات ضروري جداً. ينتقل كوكب مارس إلى برج الجدي وعليك إيجاد التوازن بين رغباتك ومصالح الآخرين وعلى مدى أكثر من شهر. 

برج العذراء

تنصحك الأفلاك بمناقشة عملية مالية أو إستثمارية بين الأحد والثلثاء بطريقة سرية جداً أو ربما أنت ستناقشها في هذه الطريقة، وعدم إتخاذ القرارات رغم الإيجابيات. إحتفظ بلفاتك وانتظر وقتاً أفضل للتصرف. يحمل لك الأربعاء والخميس أملاً جديداً وعلاقة مع بعض الأطراف تكون جيدة. 

برج الميزان

قد تجلب لك الأيام الواقعة بين الأحد والأربعاء تعويضاً لكل ما حصل معك في الماضي أو تخفف من إستياءك، وتُلقي الضوء على شخصيتك. قد تأخذ في الوقت هذا قرارات مجدية جداً لأنّ مارس الذي ينتقل إلى برج الجدي سيُعقّد قليلاً الأمور ويجعل الفترة دقيقة ويغير المنحى.

برج العقرب

تعود في ذاكرتك إلى الأمس وتستعيد الذي حصل سابقاً بين الأحد والثلثاء وربما لقاء مع الماضي أو ذكريات جميلة أو قلق بالنسبة لخبر تتلقاه ويتعلق بحبيب قديم أو صديق غاب عنك.

برج القوس

لقد مررت في فترة دقيقة جداً وكنت ضعيفاً أمام بعض الخصوم لكن الآن إذا أردت عقد مواعيد والخروج إلى الضوء والتعبير عن نفسك وأفكارك، فيكون مناسباً يوم الأحد والثلثاء. قد يتسبب لك التسرع في متاعب ويتدخل عنصراً من الماضي لمحاسبتك إذا لم تعتمد الحكمة بين الأربعاء والخميس.

برج الجدي

كن حذراً جداً بين الأحد والثلثاء حتى لا تثير غيظ بعض المراجع. في الأجواء توتر وقد يحاول البعض صدك أو حشرك بزاوية أو إقحامك في مشكلة. تبرز مشكلة في طريقك وعوائق عليك مقاومتها، لكنك تتمتع بشعبية كبيرة وبحزم نافذ بين الأربعاء والخميس. 

برج الدلو

عليك أن تعلم أنّ يوم الإثنين والثلثاء يعتبران جيدان ومناسبان جداً ويحدث قصصاً كثيرة خلالهما. حافظ على إيجابيتك بين الخميس والجمعة، فقد تطرأ بعض المشاكل خلال هذين اليومين، ومن الممكن أن تتعرض لعملية إنتقام أو لفضح الأسرار أو أنت بذاتك قد تسمع إنتقاداً يجرحك أو أنت تجرح أحدهم.

برج الحوت

يكتمل الأسبوع هذا القمر في برج السرطان في منزلك التاسع وهو منزل الحظ فتكون الفترة الواقعة بين الأحد والثلثاء رائعة، وتشعر خلالها في الإرتياح وتكون مناسبة جداً وتحمل لك الإطمئنان ونهاية معاناة ربما طال أمدها. تشارك في مناسبات آجتماعية عذبة جداً وتمر في تجربة تترك أثرها في نفسك. 

إقرئي أيضاً:

هذا ما يقوله برجك لعام 2022 على صعيد الحب 

ماغي فرح: التوقعات العاطفية والرومانسية للابراج في عيد الحب 2022

ابرز توقعات جاكلين عقيقي العاطفية للابراج في العام 2022

أضف تعليقا