أسرار تنسيق الفستان الأصفر نجم مجموعات ريزورت 2022

شقت الفساتين الصفراء طريقها إلى مجموعات أزياء ريزورت 2022 وقُدمت بقصات منوعة تحاكي جميع الأذواق وتضفي لمسة مرح على إطلالتك في مناسبات وطلعات الربيع المقبل.

فساتين صفراء مشجرة موضة 2022

قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان ميدي مشجر منفوخ الأكمام بياقة Heart neck نسقيه مع صندال بلاتفورم وحقيبة كتف باللون الأبيض.
أحببنا الفستان الأصفر المشجر طويل الأكمام من توقيع ماركة إرديم Erdem جربي تنسيقه مع أكسسوارات باللون الكاكي.
للمحجبات نرشح الفستان المشجر الواسع طويل الأكمام من مجموعة La DoubleJ، لائميه مع حذاء مدبب وحقيبة باللون الأسود.

 

فساتين صفراء بقصة A Line آخر موضة

برزت هذا الموسم الفساتين الطويلة بقصة A Line والمصممه بنصف أكمام، رصدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان مخرم بخصر عالي، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة كتف باللون الجملي.
سيعجبك أيضًا الفستان المصمم بأكمام الكاب القصيرة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع مجوهرات ذهبية وصندال أسود.

 

فساتين صفراء مطرزة للسهرة

استعيني بواحد من الفساتين الصفراء المطرزة لإطلالة مميزة في مناسبات الربيع المقبل، جلبنا لكِ من مجموعة إيلي صعب Elie Saab فستان من دون أكمام مطرز بالكامل نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.
لفتنا أيضًا الفستان المنفوش المزدان بالترتر اللامع من مجموعة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham نسقيه مع حذاء من نفس اللون.

 

فساتين صفراء سادة لإطلاله ناعمة

لا غنى عن الفساتين السادة في ربيع 2022، القطعة التي يسهل تنسيقها لمختلف الطلعات قدمتها ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بقصة مستقيمة يصل طولها إلى منتصف الساق، نسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة Tote باللون الأخضر.
نرشح للشابات الفستان القصير طويل الأكمام المزين بكشاكش حول الصدر من توقيع ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini، زينيه على طريقة العارضة بحزام أسود عريض وحذاء وحقيبة كتف باللون الأسود.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة