طبيب وائل الابراشي يكشف اسرار خاصة عن طريقة علاجه امام لجنة التحقيق معه .. اليكم التفاصيل

انتهت مساء الثلاثاء، جلسة التحقيق مع شريف عباس الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، التي تمت أمام لجنة التحقيقات بمقر النقابة العامة للأطباء للاستماع إلى أقواله في الاتهامات الموجهة إليه من قبل أسرة الإعلامي وائل الإبراشي بالتسبب في قتله.

كشف الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة التحقيقات بنقابة الأطباء، إنّ التحقيق مع الطبيب شريف عباس في واقعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي لم يُشكِّل أي انطباع لدى النقابة.

قال عميرة إن عباس قدم للجنة التحقيق مستندات ووثائق عن طريقة العلاج الداخلية والخارجية التي تتيح استخدام أدوية معينة في علاج الفيروسات

وتابع أن النقابة ستستكمل التحقيق الأسبوع المقبل، وستطلب من السيدة سحر أرملة الإعلامي الراحل أو المحامي الخاص بهما التواجد.

أما عن إمكانية استخدام علاج سوفالدي في علاج مرضى كورونا، أكد عميرة أن هذا الأمر يحدده أساتذة الفيروسات والمتخصصون في علاج الأمراض الصدرية، موضحًا أن النقابة ستلجأ إليهم لسماع رأيهم في الأمر.

يذكر أن عباس أقر بإعطائه دواء "سوفالدي" المستخدم في علاج مرضى فيروس سي للإعلامي الراحل للعلاج من كورونا في بداية إصابته بالفيروس، علمًا بأنّ هذا الدواء غير موجود في البروتوكول الدوائي الذي وضعته وزارة الصحة والسكان لعلاج مرضى كورونا.

 

أضف تعليقا