بدلات آخر موضة من مجموعات ريزورت 2022

 

أدرجت دور الأزياء العالمية مجموعة واسعة من البدلات ضمن مجموعات أزياء 2022 وبرزت موديلات بعينها مثل البدلات المطبعة وتلك المميزة بألوانها الزاهية، كما لفتنا الحضور الطاغي للتصاميم بالقياسات الكبيرة.

بدلات بجاكيتات Peplum آخر موضة

بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2022 لاحظنا الحضور اللافت للبدلات المصممه بجاكيتات Peplum، رصدنا لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بدله بيضاء مصممه ببنطال واسع مطبع بأشكال الورود الكبيرة الملونه، نسقيها مع صندال وكلاتش باللون الأحمر.
أحببنا أيضًا البدله الوردية الفاتحة ذي الجاكيت القصير المزين بأكسسوار أسود عند الخصر من توقيع ماركةبرابال غورونغPrabal Gurung، لائميها مع حذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.

 

بدلات بألوان زاهية موضة 2022

من الطبيعي أن تسيطر الألوان الزاهية والفاتحة على مجموعات الريزورت، قدمت ماركة A.L.C. بدلة ساتان باللون الزهري، جربي تنسيقها في المساء مع توب أسود وأكسسوارات سوداء.
أعجبتنا البدله الصفراء الفاتحة المصممه بجاكيت طويل بأزرار على الجانبين من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney، نسقيها على غرار العارضة مع حزام وحقيبة صغيرة من نفس اللون أحمليها عبر الجسم وانتعلي بوت أبيض.

 

بدلات مطبعة من مجموعات الريزورت

تحلي بالجرأة وأعتمدي البدلة البيضاء المطبعة بالكامل بنقاط البولكا Polka dots السوداء من توقيع ماركة براندون ماكسويلBrandon Maxwell، نسقيها مع قميص أبيض وحقيبة سوداء وانتعلي حذاء Pumps أحمر.
تألقت عارضة ماركة Christopher John Rogers ببدلة لامعه مطبعة بالورود الملونة الكبيرة، تجرئي ونسقيها مع توب مطبع أما اذا كنتِ ممن يفضلن البساطة نسقيها مع توب أبيض أو باللون الأسود السادة.

 

بدلات مخططه ريزورت 2022

تعود البدلات المخططه المميزة بالطابع الرجالي إلى واجهة الموضة، قدمت ماركة Gabriela Hearst بدله زرقاء مخططة Double breasted مميزة بالبنطال الـ Flared الرائج، نسقيه مع حقيبة كتف وبوت باللون الأسود.
أدرجت ماركة سان لوران Saint Laurent بدلة سوداء مزينه بخطوط بيضاء رفيعة عاموديه، أحببنا ستايل إدخال الجاكيت بالبنطال وتنسيقه مع تيشيرت أبيض، تممي هذا اللوك المميز بسنيكرز بيضاء.
 

اقرئي أيضا : أناقة البدلات تسيطر على أزياء ما قبل خريف 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة